جامعات / مدارسStudents

عرابة: حسين ياسين تختتم برنامج المعابر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرابة: مدرسة حسين ياسين الابتدائية تختتم المرحلة الثانية لبرنامج المعابر

"أنا أخطو بأمان نحو الصف الأول" شعار رفعه كل طالب في صف البستان الذين ستبتدئ مرحلة دراسته الابتدائية العام القادم استضاف طلاب صفوف الأوائل في المدرسة طلاب صفوف البساتين ضمن برنامج المعابر الهادف إلى كسر الحاجز النفسي والخوف لمرحلة

 د. يوسف كناعنة:

نهدف من هذا البرنامج الإجابة على الكثير من التساؤلات والمخاوف والتوقعات حول جاهزية طلاب البساتين للصف الأول


"أنا أخطو بأمان نحو الصف الأول"، شعار رفعه كل طالب في صف البستان الذين ستبتدئ مرحلة دراسته الابتدائية العام القادم. استضاف طلاب صفوف الأوائل في المدرسة طلاب صفوف البساتين ضمن برنامج المعابر الهادف إلى كسر الحاجز النفسي والخوف لمرحلة الانتقال للتعلم في المدرسة الابتدائية.


طلاب البستان أثناء الفعالية
المستشارة التربوية نسرين نجار، قالت: "بالتنسيق مع مدير المدرسة د. يوسف كناعنة والزميلات مربيات صفوف الأوائل في المدرسة قمنا بإعداد برنامج حافل بالفعاليات المشوقة يتضمن ورشات عمل مشتركة للطلاب في شتى المواضيع الهادفة .. وبحمد الله جميعها تكللت بالنجاح".
مدير المدرسة، قال: "نهدف من هذا البرنامج الإجابة على الكثير من التساؤلات والمخاوف والتوقعات حول جاهزية طلاب البساتين للصف الأول ، لأن الانضمام والتأقلم السريع للمدرسة يعتبر مرحلة مهمة في بناء مستقبل الطفل، حيث أن الطفل سينتقل إلى إطار جديد يختلف عن صف البستان، في قوانينه الواضحة وبرنامجه الثابت وتقدير التحصيل العلمي. كل هذا يتطلب بناء برنامج مشوّق للطلاب وهذا ما خططنا له وعملنا على تنفيذه، وهنا لا بد من الاشادة بدور الاهل كشركاء في العملية التربوية الانتقالية . فعلى الأهل ادراك ومعرفة التغييرات التي يمر بها أولادهم وأن يكونوا على اتصال مستمر مع المدرسة.
أخيرا شكري وتقديري لكل من ساهم في انجاح المرحلة الثانية لهذا البرنامج من المعلمين، اسد خوري ، شهيره عبري، خديجه عواد، ومربيات الصفوف الاولى والثانية في المدرسة وهنّ :المعلمة رنده دراوشه، هيفاء نصار، سناء نصار، شيرين بدارنة، سليمة ياسين، وسلوى نصار، تهاني عاصله، نداء نعامنة، منى نصار. وللمستشارة التربوية في المدرسة نسرين نجار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ابتدائية عرابة
العثور على جسم مشبوه في منطقة الكراجات في الناصرة