أخبارNews & Politics

الجيش والشاباك يكشفان: ضبط 15 بندقية في يعبد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالفيديو- الجيش والشاباك يكشفان: ضبط 15 بندقية في قرية يعبد قرب جنين

كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، في بيان عممه على وسائل الإعلام اليوم الأحد، أنّه:"تمّ خلال ليلة 11.03.2016 تنفيذ نشاط مشترك بين الشاباك وقوات الجيش الإسرائيلي، حيث تمّ ضبط 15 بندقية في قرية يعبد الفلسطيني، قرب جنين. علمًا أنّ

جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك):

تمّ ضبط 15 بندقية في قرية يعبد الفلسطيني، قرب جنين علمًا أنّ المعلومات حول هذه الأسلحة وصلت بعد تحقيقات الشاباك مع أحد مصنعي الأسلحة


كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، في بيان عممه على وسائل الإعلام اليوم الأحد، أنّه:"تمّ خلال ليلة 11.03.2016 تنفيذ نشاط مشترك بين الشاباك وقوات الجيش الإسرائيلي، حيث تمّ ضبط 15 بندقية في قرية يعبد الفلسطيني، قرب جنين. علمًا أنّ المعلومات حول هذه الأسلحة وصلت بعد تحقيقات الشاباك مع أحد مصنعي الأسلحة. ويذكر أنّ هذه العملية جاءت ضمن نشاط الشاباك والجيش المستمر خلال الأشهر الأخيرة ضد إنتاج الوسائل القتالية في الضفة الغربية"، وفقًا لما ورد من الشاباك.

هذا، وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنّه:"خلال الاشهر الاخيرة قامت قوات جيش الدفاع بتعاون مع جهاز الأمن العام بعدة حملات لإحباط جهود انتاج الوسائل القتالية في ارجاء يهودا والسامرة. خلال هذه الأشهر تم ضبط العشرات من الوسائل القتالية وورشات الحدادة لتصنيع الأسلحة"، بحسب البيان.
وأضاف البيان:"هذا، وتمّ كشف النقاب أنه خلال ساعات الليل في 11.03.2016 وخلال نشاط مشترك لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام تم ضبط 15 بندقية تم اخفاءها في قرية يعبد قرب جنين. وأنّ المعلومات عن هذه الأسلحة استنتجت من التحقيق مع احد صانعي الوسائل القتالية"، بحسب الجيش.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجيش الشاباك
مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة