جامعات / مدارسStudents

روضات المرجان كفركنا تحتفل بشهر العائلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
42
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فراشات روضات المرجان كفركنا تحتفل بشهر العائلة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن روضات المرجان في كفركنا، جاء فيه:"إحتفل صف الفراشات في روضات المرجان في كفركنا بمناسبة حلول شهر العائلة وقدوم فصل الربيع، ضمن ورشة عمل تحت عنوان "عائلتي حياتي". حيث افتتحت المعلمة أريج دهامش

افتتحت المعلمة أريج دهامشة أمارة البرنامج باستقبال الأهالي وتهنئتهم بحلول شهر العائلة، متمنية لهم ولعائلاتهم كل الخير والمحبة والأمان


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن روضات المرجان في كفركنا، جاء فيه:"إحتفل صف الفراشات في روضات المرجان في كفركنا بمناسبة حلول شهر العائلة وقدوم فصل الربيع، ضمن ورشة عمل تحت عنوان "عائلتي حياتي". حيث افتتحت المعلمة أريج دهامشة أمارة البرنامج باستقبال الأهالي وتهنئتهم بحلول شهر العائلة، متمنية لهم ولعائلاتهم كل الخير والمحبة والأمان".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"بعدها توزع الأهل لورشات عمل مختلفة، منها صناعة بطاقة تهنئة بعيد العائلة وصنع ألبوم لصور العائلة وصنع تاجات زاهية للأطفال مزينة بالوان وصور الربيع وصنع شجرة العائلة لكل طفل وتم زرع ورود الربيع مع الأطفال والأمهات وتزيين مدخل الروضة بها".
وأضاف البيان:"هذا، وانتقلت الأمهات والأطفال للقسم الثاني من ورشات العمل وهو فعاليات حركية مع المدربة "سيطا دحلة" وقاموا برقصات حلوة على أنغام :"طاق طاق طاقية" و "يللا نغني للربيع". وأخيرا اختتم البرنامج بوجبة غداء صحية للأطفال وذويهم وكان البرنامج ناجحا من خلال الترتيب والتنسيق وتحقيق الأهداف المطروحة من قبل المربية. من الجدير ذكره أنّ روضات المرجان دائمة التميز والتألق بمعلماتها وفعالياتها وحفلاتها وورشات العمل التي تقوم بها"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المرجان كفركنا
رئيس وموظفو بلدية دورا يشاركون في المسيرة الاحتجاجية