الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مدرسة البرج الشفاعمرية تقيم مهرجان التسوق الأول

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 13/03/16 07:44,  حُتلن: 09:48

قام طلاب الصف الرابع "ب" واولياء الامور بإعداد وتوفير العديد من المأكولات والحلوى والمشروبات لبيعها في باحة المدرسة بأسعار رمزية

مع بداية شهر آذار حيث نتنسم عبق الازهار، وبأجواء مفعمة بالفرح والسرور والمحبة وبمبادرة المربية أميرة عوكل انطلق في مدرسة البرج الشفاعمرية مشروع التربية الاقتصادية والادارة المالية.


خلال فعاليات مهرجان التسوق

يهدف هذا المشروع لغرس القيم والمفاهيم الاقتصادية لدى الطلاب وذلك من أجل اعداد جيل صالح، وفق اسس ومبادئ التربية الاقتصادية الصحيحة والتي تغرس في النفوس الرضا والقناعة وتحمل المسؤولية والاعتماد على النفس والسلوك الاستهلاكي السليم.

هذ، وقام طلاب الصف الرابع "ب" واولياء الامور بإعداد وتوفير العديد من المأكولات والحلوى والمشروبات لبيعها في باحة المدرسة بأسعار رمزية، وقد شارك في مهرجان التسوق كافة طلاب المدرسة ليشتروا ما يرغبون به وفق ميزانيتهم. كما وشاركت الامهات الطلاب في معرض التسوق والذي لاقى احتسانا رائعا من الطلاب والهيئة التدريسية والاهل المشاركين.

وفي حديث للاستاذ عمر خالدي، مدير المدرسة قال:"أشكر المربية اميرة عوكل وطلاب صفها وذويهم على تخطيط وتنفيذ هذا المشروع الهام والذي رأينا من خلاله انماط التعلم ذي معنى وتذويت قيم ومهارات التربية الاقتصادية والادارة المالية السليمة ".

مقالات متعلقة