جامعات / مدارسStudents

ديرحنا: روضة العصافير تتميز بفعالياتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دير حنا: روضة العصافير تتميز بمسابقة الماستير شيف ونجم القصة

تتميز روضة العصافير في فعاليتها وتقديم الأفضل لطلابها من خلال الكثير من فعاليات ونشاطات مميزة وهذه المرة كانت ضمن الغذاء الصحي والمفيد لجسم الانسان لما فيه من فائدة وفيتامينات مغذية.

تم توزيع ميداليات وهدايا على الفائزين وقدّمت إدارة الرّوضة هدايا رمزية للجنة التحكيم


تتميز روضة العصافير في ديرحنا في فعاليتها وتقديم الأفضل لطلابها من خلال الكثير من فعاليات ونشاطات مميزة وهذه المرة كانت ضمن الغذاء الصحي والمفيد لجسم الانسان لما فيه من فائدة وفيتامينات مغذية.

خلال فعاليات الروضة
وقدّمت المربية ميسون خلايلة ومساعدتها آمال حناوي منذ اسبوع شرح لطلابها عن الأغذية والخضروات التي يتناولها الانسان والتي تعد من الأمور المهمة في التغذية والابتعاد عن الأغذية المصنعة والسريعة التي تغزو أفكار الطلاب في الآونة الاخيرة.
وافتتحت الفعالية بحضور الشيف القدير محمود عباس الذي قدم لطلاب شرح عن الأغذية والخضروات الصّحّية وقام بتصميم سلة ورود وتزينها من الخضروات المتعددة. وشرح لهم عن المسليات المصنعة التي يقوم الأطفال بتناولها وشرائها. وأعدّ لهم الفاكهة الطازجة بأشكال مميزة. وحصل أحد الطلاب الذي فاز بمسابقة قراءة القصة على هدية مميزة.

الفقرة المميزة كانت بحضور لجنة التحكيم المؤلفة من القاضي عرفات طه والمديرة ايمان خلايلة
ومديرة المكتبة العامة المربية سائدة خلايلة. والمركزة فلسطين علي والشيف علي ناصر والشيف محمود عباس. حيث قاموا بجولة على المجموعات الخمس التي أعدت من الطعام والشراب الصحي من قبل أهالي الطلاب وبعدها كانت صعوبة بأخذ القرار من قبل لجنة التحكيم لتقارب العلامات وفي النهاية حازت المجموعة رقم 2 على أفضل سفرة للطعام الصحي، وتم توزيع ميداليات وهدايا على الفائزين. وقدّمت إدارة الرّوضة هدايا رمزية للجنة التحكيم وبدورها شكرت المربية ميسون خلايلة جميع الأهالي والضيوف على المجهود الذي قدّموه من أجل هذه الفاعلية التي تعود بالفائدة على الجميع وبالأخصّ على الطلاب ليكون لهم خبرة في الطعام المفيد والصحي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديرحنا
أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل