ثقافة جنسية

لماذا يفضل البعض إيجاد الشريك في معهد رياضي؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لماذا يفضل البعض إيجاد شريك الحياة المستقبلي في معهد رياضي؟

يشير بحث بريطاني جديد إلى أن الكثيرين يفضلون إيجاد الحب وشريك الحياة المستقبلي في معهد رياضي، على اعتبار أنّه سيتعرف إليه وعلى الأشياء التي يحبها، مثل نوع الموسيقى الذي يستمع إليه، وطريقة اللبس والألوان التي يختارها، إلى جانب طريقة التعام

الأشخاص الذين يتوجهون إلى المعهد الرياضي هم إيجابيّون بشكل عام


يشير بحث بريطاني جديد إلى أن الكثيرين يفضلون إيجاد الحب وشريك ال حياة المستقبلي في معهد رياضي، على اعتبار أنّه سيتعرف إليه وعلى الأشياء التي يحبها، مثل نوع الموسيقى الذي يستمع إليه، وطريقة اللبس والألوان التي يختارها، إلى جانب طريقة التعامل مع الآخرين، وعمّا إذا كان مرحًا وبشوشًا ويحب الضحك، أم أنه مزاجيًا.


ولفت البحث إلى أن المعهد الرياضي هو المكان الذي فيه يمكن مراقبة شريك الحياة وهو على طبيعته، حتى قبل التعرف إليه عن قرب، ومرافقته ومصاحبته، ومع هذا من الضروري عدم التسرع في اختيار الشخص المناسب. ويقول خبراء العلاقات الاجتماعية إنه وعند التوجه إلى المعهد الرياضي على المتدربين التركيز في التمرين وليس في إيجاد الحب، لأن النصيب سيأتي من حيث لا تعلمون.
ومع هذا يلفت خبراء العلاقات الزوجية إلى أنّ الأشخاص الذين يتوجهون إلى المعهد الرياضي هم إيجابيّون بشكل عام، ويهتمون بصحتهم وبمظهرهم الخارجي، ويرغبون في تطوير أنفسهم والحفاظ على لياقتهم البدنية.

كلمات دلالية
إصابة شابين جراء انقلاب سيارة في شارع 6