ثقافة جنسية

المعهد الرياضي هو مكان رائع ومناسب لإيجاد الحب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غيوم قاتمة
12

القدس
غيوم قاتمة
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
غيوم قاتمة
11

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بحث بريطاني: المعهد الرياضي هو مكان رائع ومناسب لإيجاد الحب

الحياة مليئة بالصدف، وأحيانًا كثيرة يأتي الحب من حيث لا ندري ولا نعرف، فهو فجأة يقرع باب قلوبنا فنفتح الباب دون وعي أو إدراك، لأن الحب من النظرة الأولى واقع ويصيب الكثيرين، إلا أن ما لا تعرفونه أنّ معاهد الرياضة المختلطة، أصبحت في الفترة

الشباب والفتيات يتحدثون عن مختلف المواضيع الهامة والضرورية خلال التواجد في المعهد الرياضي


ال حياة مليئة بالصدف، وأحيانًا كثيرة يأتي الحب من حيث لا ندري ولا نعرف، فهو فجأة يقرع باب قلوبنا فنفتح الباب دون وعي أو إدراك، لأن الحب من النظرة الأولى واقع ويصيب الكثيرين، إلا أن ما لا تعرفونه أنّ معاهد الرياضة المختلطة، أصبحت في الفترة الأخيرة مركزًا للإلتقاء والتعارف بين الجنسين.

وورد في بحث بريطاني حول هذا الموضوع أن الشباب والفتيات يتحدثون عن مختلف المواضيع الهامة والضرورية خلال التواجد في المعهد الرياضي، بغض النظر عمّا إذا كان الشخص يمارس رياضة المشي أو الركض أو شد وتمديد العضلات وما إلى ذلك.
ولفت البحث إلى أن 20% من المشاركين في الاستطلاع وجدوا نصفهم الآخر في المعهد الرياضي، وبعضهم أعجب بالمدرب الرياضي. ويقول خبراء العلاقات الاجتماعية إنّ المعهد الرياضي هو مكان رائع ومناسب لإيجاد الحب، خصوصًا وأنّ الشخصين يتعرفان إلى بعضهما البعض وهما على طبيعتهما، بملابس رياضية بعيدًا عن أزياء السهرة أو الإغراء أو القصير والمكشوف، ودون إكسسوارات، ومع الحد الأدنى من الماكياج وتسريحة الشعر.

كلمات دلالية
رئيس الموساد وقائد القيادة الجنوبية قاما بزيارة قطر