ثقافة جنسية

النميمة الاجتماعية... لا تترك الرجل الأعزب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النميمة الاجتماعية... لا تترك الأعزب دون أن تطاله الشائعات

سرعان ما يصدر المجتمع الأحكام الخاطئة والصحيحة، في أمور تعنيه وأخرى لا تعنيه، وقد يدفع ضريبة هذه النميمة الاجتماعية، الشبان والشابات الذين لم يجدوا حتى اليوم شريك حياة مناسب، خصوصا ما إذا كبروا في العمر. ففي الوقت الذي من الصعب فيه إلقاء

يجب إعطاء الفرص لأشخاص يبدو أنهم مناسبين من الوهلة الأولى وعدم إصدار قرارات متسرعة


سرعان ما يصدر المجتمع الأحكام الخاطئة والصحيحة، في أمور تعنيه وأخرى لا تعنيه، وقد يدفع ضريبة هذه النميمة الاجتماعية، الشبان والشابات الذين لم يجدوا حتى اليوم شريك حياة مناسب، خصوصا ما إذا كبروا في العمر.


ففي الوقت الذي من الصعب فيه إلقاء اللوم على الفتاة العزباء، لأن النصيب يأتي إليها، ولأنها لا تستطيع أن تطلب يد الشاب الذي يعجبها، فإن المجتمع يلقي باللائمة على الرجل الأعزب، وسرعان ما يتهمه باللا جدية وبعدم تحمل المسؤولية، وبعدم الرغبة بالزواج، وما إلى ذلك من أمور.
ويعتقد العازبون في هذا السياق أنّه ومع مرور الوقت، يصبح من الأصعب عليهم إيجاد شريك حياة مناسب، ليس لسبب إلا لأن الأشخاص المنطقيين قد تزوجوا ومن بقي عازبًا لربما غير مناسب بالنسبة إليهم، ومن هنا، يترددون أكثر من ذي قبل في موضوع وفكرة الإرتباط، لأن باعتقادهم الشخص المناسب غير موجود، ومع هذا يلفت خبراء العلاقات الزوجية إلى ضرورة إعطاء الفرص لأشخاص يبدو أنهم مناسبين من الوهلة الأولى وعدم إصدار قرارات متسرعة.

كلمات دلالية
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث