الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

هبوعيل أم الفحم يفوز على أبناء كفرقرع 2-0 في قمة وادي عارة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 11/03/16 17:23,  حُتلن: 19:27

صالح سمير لاعب هبوعيل أم الفحم:

حققنا فوزًا بيتيًا مهمًا وثمينًا في مباراة ديربي صعبة وحصدنا النقاط الثلاث

الفريق الفحماوي موجود بفترة إيجابية جدًا وعلينا استغلالها للعودة الى المرتبة الأولى

حقق فريق هبوعيل أم الفحم فوزًا بيتيًا مستحقًا على فريق اتحاد أبناء كفرقرع بالنتيجة 2-0، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على استاد السلام أم الفحم في مباراة قمة وديربي وادي عارة ضمن مباريات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب الأسبوع الـ23. وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين اللذان بحثا عن الفوز لتعزيز مكانتهما في قمة اللائحة.


وجاء الهدف الأوّل في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الأول من المباراة من ضربة جزاء 11 مترًا، نفذها بنجاح محمد عوّاد والذي أعلن تفوق الفريق الفحماوي مع نهاية الشوط الأوّل. وفي الشوط الثاني، ضاعف فريق هبوعيل أم الفحم تفوقه بعد أن أحرز اللاعب عبد السلام دراوشة الهدف الثاني، وبهذه النتيجة تنتهي المباراة بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز رفع فريق هبوعيل أم الفحم رصيده الى النقطة الـ51 ليعزز مكانته في المرتبة الثانية وليستمر بملاحقه الفريق المنافس روبي شبيرا حيفا، بينما يكتفي فريق أبناء اتحاد كفرقرع بالمرتبة السابعة برصيد 32 نقطة في هذه المرحلة من الدوري.

وأعرب صالح سمير لاعب هبوعيل أم الفحم عن "فرحته ورضاه من الفوز"، وقال لموقع العرب وصيفة كل العرب: "حققنا فوزًا بيتيًا مهمًا وثمينًا في مباراة ديربي صعبة وحصدنا النقاط الثلاث، لنكمل مسيرة تحقيق هدف الصعود لمستوى الدرجة الأولى والفريق الفحماوي موجود بفترة إيجابية جدًا، وعلينا استغلالها للعودة الى المرتبة الأولى".

مقالات متعلقة