اسواق العربEconomy

وحدة صناديق التقاعد في بنك مركنتيل توسّع قنوات تسويق خدماتها قروض تمويل مغرية في مسارات مختلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قروض تمويل مغرية في مركنتيل

تُواصل وحدة صناديق التقاعد في بنك مركنتيل التي تدير صناديق بحجم إجمالي يبلغ 3.6 مليار شيكل، توسيع قنوات تسويق خدماتها. وهو ما حدا بها، مؤخرا، إلى التعاقد مع مؤسسات تعنى بالتقاعد والضمان كلّفتها مهمة التسويق.
وترى إدارة البنك في هذا التعاقد مع عدد من المسوّقين الرائدين في مجال صناديق التقاعد لتسويق خدمات البنك في هذا المجال، خطوة استراتيجية من المقرر أن تتم بمساعدة المزيد من المؤسسات المالية بما فيها عدد من البنوك.
ومن المقرر أن يستكمل مسؤولو وحدة "مركنتيل صناديق ضمان" هذه الأيام التعاقد مع مسوقيْن كبيريْن هما "سوخنوت شيكل" التي أسسها مئير أوزن و "أتغريم فينانسييم" لصاحبها شمعون يمين. ويثق المسؤولون في "مركنتيل صناديق التقاعد" إن الأرباح العالية لمدة طويلة والتعاقد مع مسوّقين من مجال صناديق النقاعد سيجعلوا من هذه الوحدة أحد أبرز اللاعبين في هذا المجال.

وتوفّر صناديق التقاعد التابعة لبنك مركنتيل قروض تمويل مُغرية في المسارات المختلفة، عشية نهاية العام، حيث يسرع الجمهور إلى استثمار تسهيلات الضريبة. وبالتالي فإن الاعتمادات مفيدة لكل الراغبين في استغلال هذه التسهيلات.
أما الاعتماد الذي يمنحه البنك فيصل إلى 20 ألف شيكل لصناديق الضمان وحتى 18,855 شيكل لصندوق استكمال و15,330 لصندوق استكمال لأصحاب المصالح المستقلين. أما الفائدة فهي بنسبة  P- 1.5%.

كلمات دلالية