اسواق العربEconomy

هبايس: صبر 40 عامًا إنتهى بربح 10 مليون شيكل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم قاتمة
20

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مفعال هبايس: صبر 40 عامًا إنتهى بربح 10 مليون شيكل في سحب الدابل لوتو

فاز رجل في سنوات الـ60 من عمر، بالأمس بـ10 مليون شيكل في سحب الدابل لوتو الأخير، وذلك بفضل ذات الأرقام التي يستخدمها منذ 40 عاما. روى الفائز أنه على مدار السنين التي اشترك فيها بسحوبات

الفائز مستقل في مجال البناء من منطقة الشارون يعبئ نفس الأرقام منذ 40 عاما
الفائز بـ10 مليون شيكل:


فحصتُ النتائج في موقع مفعال هبايس التابع لمفعال هبايس ولم أصدق ما رأته عيناي صرخت لزوجتي كي تأتي إليّ بسرعة لرؤية النتائج على شاشة الحاسوب

منذ 40 عاما أنا أرسل نفس الاستمارة لا أذكر لماذا اخترت هذه الأرقام بالذات بسبب السنوات الكثيرة التي انقضت منذ ذلك الحين


فاز رجل في سنوات الـ60 من عمر، بالأمس بـ10 مليون شيكل في سحب الدابل لوتو الأخير، وذلك بفضل ذات الأرقام التي يستخدمها منذ 40 عاما. روى الفائز أنه على مدار السنين التي اشترك فيها بسحوبات اللوتو فاز عدة مرات بمبالغ قليلة نسبيا، لبضع مئات من الشواقل، والفوز الحالي هو الأكبر والأهم.

وقد قال الفائز: "فحصت امس الأول في ساعات الصباح الأولى النتائج في موقع مفعال هبايس التابع لمفعال هبايس ولم أصدق ما رأته عيناي، صرخت لزوجتي كي تأتي إليّ بسرعة لرؤية النتائج على شاشة الحاسوب، خرجت زوجتي خائفة من الحمام، ظنت أنه حدث لي مكروه. انتابتها البهجة فورا عندما علمت أننا فزنا بـ10 مليون شيكل في اللوتو".
الفائز، مستقل في مجال البناء، جاء لبيت مفعال هبايس مع زوجته المتأثرة وبيده استمارة دابل لوتو يدوية متعددة السحوبات بقيمة 128 شيكل (64*2). وفق أقواله، " منذ 40 عاما أنا أرسل نفس الاستمارة، لا أذكر لماذا اخترت هذه الأرقام بالذات بسبب السنوات الكثيرة التي انقضت منذ ذلك الحين".
الزوجان بسنوات الـ60 من حياتهم، هم أيضا والدين لثلاثة من منطقة الشارون ومن المفترض أن يخرجوا للتقاعد في السنوات المقبلة. روى الاثنين أنهم في أعقاب الفوز يمكنهم تحقيق حلمهم المتمثل بمساعدة أولادهم إقتصاديا. كما أضاف الفائز أنه سيواصل العمل بكامل نشاطه وأن الفوز لن يغير من نمط حياته.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مفعال هبايس
المعارف: تفعيل مدارس العطلة الصيفية