الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

يوسف عياد: نبارك لأهالي حي بلال عودتهم للناصرة ونعدهم بتحسين الأوضاع فورًا

أنور أمارة -
نُشر: 10/03/16 16:08,  حُتلن: 19:23

يوسف عياد:

بالتنسيق الكامل مع رئيس البلدية قمت بسلسلة لقاءات منذ أكثر من عام وبعمل ماراثوني جبّار بالاجتماع مع المسؤولين في مجلس قرية الرينة والمسؤولين في وزارة الداخلية للتحضير لهذا اليوم العظيم

بعد نجاح مبادرة نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد والذي عمل جاهدا لإعادة الحي إلى نفوذ الناصرة وخدمة أهله على أكمل وجه ، قال في حديث لموقع العرب: "ضم حي بلال إلى النّاصرة من أهم النّقاط التي يجب حلّها وهو أمر انساني نظرًا للمأساة الكبيرة التي يعاني منها الحي وسكانه".


يوسف عياد

وأضاف يوسف عياد: "نحن أعضاء وكوادر ونشطاء قائمة الناصرة الموحدة نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس البلدية علي سلام ولجميع أعضاء المجلس البلدي على موقفهم المشرف بالتصويت أمس الأربعاء وبالإجماع على القرار التاريخي بضمّ حي بلال لنفوذ مسطح مدينة الناصرة. ونتقدم بالشكر أيضًا لرئيس مجلس الرينة خالد طاطور وأعضاء المجلس الموقر على تعاونهم ومساندتهم بحيثيات القرار".

وتابع يوسف عياد: "بالتنسيق الكامل مع رئيس البلدية قمت بسلسلة لقاءات منذ أكثر من عام وبعمل ماراثوني جبّار بالاجتماع مع المسؤولين في مجلس قرية الرينة والمسؤولين في وزارة الداخلية للتحضير لهذا اليوم العظيم الذي تكلّل بالنجاح بالأمس. ومن هنا نتقدم ايضا لأهالي حي بلال بالمباركة ونقول لهم أهلًا وسهلا بعودتكم لمدينتكم الأم مدينة الناصرة، ونعدهم بأنّنا سنبدأ قريبًا بالعمل على تحسين الأوضاع في الحي وذلك عن طريق زيارات مكثّفة لجميع مديري الأقسام لبناء خطّة عمل فوريّة" .
 


خلال الجلسة
 

مقالات متعلقة