الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

سخنين: طلاب اعدادية الحلان يبدعون في الكيمياء واللغة الانجليزية

أمين بشير -
نُشر: 10/03/16 13:20,  حُتلن: 13:38

باشر الطلاب بعرض الأبحاث والتجارب العلمية، والأفلام التي عمل عليها الطلاب على مدار شهرين والتي شملت مواضع شيقة تبناها الطلاب من واقع حياتهم اليومية وأفلام حملت عناوين الأماكن المهمة في مدينة سخنين 

بمبادرة وإشراف المعلمتين هيام أبو ريا وافنان دحابرة، نظم طلاب الصف السابع (6) في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين يوما، تميز بإبداعات الطلاب من عرض تجارب وأبحاث علمية بإرشاد ومرافقة المعلمة هيام أبو ريا، وأفلام باللغة الانجليزية بإرشاد ومرافقة المعلمة افنان دحابرة. كل هذا وسط إحتفال رائع حضره أولياء أمور الطلاب والأب عارف يمين والحاج محمود بدارنه. وقد استمتعوا بما قدمه الطلاب من تجارب وأبحاث وافلام من اعداد طلاب الصف السابع (6) ومرافقة المربيين هيام أبو ريا ومحمد زبيدات.


خلال الفعاليات

هذا، وتولى عرافة الإحتفال الطالبتان سجى خلايلة ورغد خلايلة اللتان رحبتا بالأهالي والهيئة التدريسية، ثم تحدث مدير المدرسة عمر بدرانة الذي أثنى على عمل الطلاب ومعلميهم في تطبيق التعليم ذو معنى في موضوعي الكيمياء واللغة والانجليزية.
ورحبت مربية الصف هيام أبو ريا بأولياء أمور الطلاب قائلة: "منكم نستمد قوتنا، شكرًا لكم على حضوركم ودعم أبنائكم ضمن هذا المشروع العلمي والتربوي، نأمل أن يستمر طلابنا بإبداعاتهم وتألقهم في المسيرة التعليمية".
ثم باشر الطلاب بعرض الأبحاث والتجارب العلمية، والأفلام التي عمل عليها الطلاب على مدار شهرين، والتي شملت مواضع شيقة تبناها الطلاب من واقع حياتهم اليومية وأفلام حملت عناوين الأماكن المهمة في مدينة سخنين (الدوحة، الكنائس والمساجد، البلدية...). وفي النهاية شارك الطلاب في مسابقة في العلوم واللغة الانجليزية، وسط حماس شديد من قبل الطلاب ومتعة كبيرة من أهاليهم. ووزعت المعلمات في نهاية الإحتفال الجوائز، الهدايا وشهادات التقدير للطلاب تقديرا لإبداعاتهم هذه.

مقالات متعلقة