الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

إدارة هبوعيل أبناء اللد تناشد الجماهير العربية بمساندة الفريق

منى عرموش -
نُشر: 09/03/16 20:25,  حُتلن: 10:06

إدارة الفريق اللدي تناشد الجماهير الرياضية العربية عامةً في شتى انحاء البلاد مساندة الفريق بالتشجيع والدعم المعنوي من اجل الصعود للدرجة العليا

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن إدارة هبوعيل اللد، جاء فيه ما يلي: 

"يا جماهيرنا الرياضية العربية، عند دخول مباريات الدوري الممتاز مرحلة الحسم، والمنعطف الاخير من اجل الصعود الى مستوى الدرجة العليا، وبالرغم من المباريات المخيبة للآمال في الاسابيع الاخيرة، لا يزال فريق ابناء اللد قوياً وحاضراً في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل للصعود الى مستوى الدرجة العليا".


فريق هبوعيل أبناء اللد

"إدارة الفريق اللدي تناشد الجماهير الرياضية العربية عامةً في شتى انحاء البلاد، مساندة الفريق بالتشجيع والدعم المعنوي من اجل الصعود الى الدرجة العليا، وكلنا ثقة ان حضوركم سيعطي اللاعبين دفعة قوية من اجل الفوز بباقي المباريات وتحقيق الهدف المنشود".

يا جماهيرنا العربية المحلية في اللد والرملة ويافا والنقب، في المثلث والجليل، نحن نناشدكم، مساندتنا ودعمنا في هذه المرحلة الحاسمة، هلموا بجماهيركم الغفيرة رجالاً واطفالاً لحضور مباريات الفريق العربي القوي في منطقة المركز.

ومن اجل التخفيف والتسهيلات على الجماهير العربية والتي نقول لها "جئتم اهلاً ووطئتم سهلاً" تعلن ادارة الفريق ان حضور المباراة القادمة بعد غد الجمعة امام مكابي هرتسليا، سيكون مجانيًا دون مقابل". الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة