الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

عرض مسرحية الصدى في ثانوية قرية العلوم والهندسة- اورط الناصرة

كل العرب
نُشر: 09/03/16 08:43,  حُتلن: 08:44

القصص تحمل العبر والدروس والمواقف الانسانية الناقدة لاحوال مجتمعنا العربي وذلك باسلوب ممتع جمع بين الحركة الراقصة والاغنية

عمّمت ثانوية قرية العلوم والهندسة- اورط الناصرة، بيانًا جاء فيه: "تتويجا للفعاليات التي تأتي ضمن مشروع السلة الثقافية الذي ترعاه بلدية الناصرة وبالتنسيق بين آية زعبي مدير السلة الثقافية والمربي خالد شدافنة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة، تم أمس الثلاثاء، عرض مسرحية "الصدى" بادارة مسرح انسمبل فرينج من اعداد واخراج هشام سليمان ومجموعة من الفنانين والمساعدين لطلاب طبقة صفوف العاشرة والحادية عشر في قاعة المدرسة".


خلال عرض المسرحية

وتابع البيان: "وقد لاقت هذه المسرحية صدى ايجابيا لدى الطلاب حيث عرض الممثلون عددا من القصص الهادفة من كتاب "الصدى" للكاتب جريس عواد ابن مدينة الناصرة. وهذه القصص تحمل العبر والدروس والمواقف الانسانية الناقدة لاحوال مجتمعنا العربي وذلك باسلوب ممتع جمع بين الحركة الراقصة والاغنية.

وقد عقب الممثل المسرحي محمود مره والذي شارك في التمثيل مثنيًا على المستوى الراقي الذي ابداه الطلاب وعلى تذوقهم الرفيع للجانب المسرحي. وفي نهاية العرض شكر مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد كلا من المقيمين على العمل والطلاب والممثلين.

مقالات متعلقة