جامعات / مدارسStudents

الجامعة العبرية بالقدس تكرّم أمجد شحادة ابن كفرياسيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجامعة العبرية في القدس تكرّم الطالب أمجد سليمان شحادة ابن كفرياسيف

قامت كلّية الطّب في الجامعة العبرية في القدس (هداسا) بتكريم الطالب أمجد سليمان شحادة ابن بلدة كفرياسيف ومنحه جائزة عميد الجامعة تقديرًا لتفوقّه العلمي خلال دراسته في السنّة الأولى في موضوع الطب من بين مجموع طلاب السنة الأولى حتى الثالثة ف

جرى الإحتفاء بالطالب أمجد من خلال حفل تكريم رسمي مهيب أُقيمَ في قاعة المؤتمرات في الجامعة بحضور والدي المحتفى به المربي المتقاعد الأستاذ سليمان شحادة وزوجته الفاضلة ماجدة شحادة


قامت كلّية الطّب في الجامعة العبرية في القدس (هداسا) بتكريم الطالب أمجد سليمان شحادة ابن بلدة كفرياسيف ومنحه جائزة عميد الجامعة تقديرًا لتفوقّه العلمي خلال دراسته في السنّة الأولى في موضوع الطب من بين مجموع طلاب السنة الأولى حتى الثالثة في الكليّة.


الطالب أمجد سليمان شحادة مع والديه خلال حفل التكريم 
وقد جرى الإحتفاء به من خلال حفل تكريم رسمي مهيب أُقيمَ في قاعة المؤتمرات في الجامعة بحضور والدي المحتفى به المربي المتقاعد الأستاذ سليمان شحادة وزوجته الفاضلة ماجدة شحادة، وقد قام عميد الجامعة بتسليم شهادة التقدير للطالب أمجد وهي عبارة عن منحة مالية قيّمة. تجدرُ الإشارة أنّ الطالب أمجد قد لحق بأخيه البكر شحادة الذي يدرس الطب في إيطاليا وهو في المراحل الأخيرة من الدراسة.
وإلى الفارس أمجد نقول: "كم جميلة هي لحظات التكريم، جميلة وأنت ترى جهدك قد تترجَمَ على منصّة التكريم. فمباركٌ أنت ومباركٌ تكريمك وسنفاخر ونعتزّ بك وبأمثالك المتميّزين في بناء وتشييد صروح المجد والمعالي لبلدك وشعبك. ودمتَ على هذا الطريق، فهنيئاً لك ولأسرتنا تفوّقك هذا ومن رقيٍّ إلى رقيٍّ ومن قمّةٍ إلى قمّةٍ لأنّ النّسور لا تحلّق إلا في القمم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

يستقبلون ليبرمان بالرامة: اعلام اسرائيل ونشيد هتكفا