الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

الجامعة العبرية في القدس تكرّم الطالب أمجد سليمان شحادة ابن كفرياسيف

أمين بشير -
نُشر: 08/03/16 19:48,  حُتلن: 23:30

جرى الإحتفاء بالطالب أمجد من خلال حفل تكريم رسمي مهيب أُقيمَ في قاعة المؤتمرات في الجامعة بحضور والدي المحتفى به المربي المتقاعد الأستاذ سليمان شحادة وزوجته الفاضلة ماجدة شحادة

قامت كلّية الطّب في الجامعة العبرية في القدس (هداسا) بتكريم الطالب أمجد سليمان شحادة ابن بلدة كفرياسيف ومنحه جائزة عميد الجامعة تقديرًا لتفوقّه العلمي خلال دراسته في السنّة الأولى في موضوع الطب من بين مجموع طلاب السنة الأولى حتى الثالثة في الكليّة.


الطالب أمجد سليمان شحادة مع والديه خلال حفل التكريم 

وقد جرى الإحتفاء به من خلال حفل تكريم رسمي مهيب أُقيمَ في قاعة المؤتمرات في الجامعة بحضور والدي المحتفى به المربي المتقاعد الأستاذ سليمان شحادة وزوجته الفاضلة ماجدة شحادة، وقد قام عميد الجامعة بتسليم شهادة التقدير للطالب أمجد وهي عبارة عن منحة مالية قيّمة. تجدرُ الإشارة أنّ الطالب أمجد قد لحق بأخيه البكر شحادة الذي يدرس الطب في إيطاليا وهو في المراحل الأخيرة من الدراسة.
وإلى الفارس أمجد نقول: "كم جميلة هي لحظات التكريم، جميلة وأنت ترى جهدك قد تترجَمَ على منصّة التكريم. فمباركٌ أنت ومباركٌ تكريمك وسنفاخر ونعتزّ بك وبأمثالك المتميّزين في بناء وتشييد صروح المجد والمعالي لبلدك وشعبك. ودمتَ على هذا الطريق، فهنيئاً لك ولأسرتنا تفوّقك هذا ومن رقيٍّ إلى رقيٍّ ومن قمّةٍ إلى قمّةٍ لأنّ النّسور لا تحلّق إلا في القمم".

مقالات متعلقة