الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

اصابة شخص بجراح متوسطة في عملية طعن بمدينة بيتح تكفا ومقتل المنفذ

كل العرب
نُشر: 08/03/16 16:42,  حُتلن: 21:18

 باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث

المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري:

أدت عملية الطعن الى إصابة شاب يهودي في اواسط الثلاثينات من عمره بجراح ما بين الطفيفة والمتوسطة مع قيام أفراد من الشرطة بتحييد منفذ العملية وبالتالي مع إقرار وفاته في المكان

أفادت مصادر عبرية، اليوم الثلاثاء، أنّ "عملية طعن وقعت بعد ظهر اليوم الثلاثاء في مدينة بيتح تكفا حيث قام شاب فلسطيني على ما يبدو بطعن شخص يهودي مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة ". وأفادت المصادر أنّه "تمّ اطلاق النار على المنفذ مما اسفر عن مصرعه على الفور"، بحسب المصادر. وقد باشرت الشرطة التحقيق في أسباب وملابسات الحادث.



צילום דוברות איחוד הצלה

هذا، وعممت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب، جاء فيه: "أنّ شابا عربيا أقدم على تنفيذ عملية طعن بسكين، اليوم الثلاثاء، في أحد شوارع بيتح تكفا، في منطقة السوق هناك، مما أدى الى إصابة شاب يهودي في اواسط الثلاثينات من عمره بجراح ما بين الطفيفة والمتوسطة مع قيام أفراد من الشرطة الذين وصلوا الى المكان من تحييد منفذ العملية وبالتالي مع إقرار وفاته في المكان. هذا، وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي تفاصيلها بعد" وفقا لما جاء في البيان.

وتابعت السمري بيانها: "لاحقا تبيّن من التحريات والمراجعات الأولية، أن الشاب العربي دخل وراء الشاب اليهودي الى دكان لبيع المشروبات الكحولية في شارع "هبارون هيرش" في يتح تكفا وقام وأخرج السكين وبدأ بطعن اليهودي في القسم العلوي من جسده مع تمالك الأخير جأشه سريعا وايا صاحب الدكان مسيطران على المهاجم ممسكين بسكينه محييدين إياه مع اقرار مصرعه وإحالة اليهودي لاحقا للعلاج في مستشفى بيلنسون وهو بحالة التي توصف وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة والتحقيقات جارية. هذا، ويشار الى انه صحيح لهذه المرحلة الأولية يرجح بأنّ الخلفية التي تقف من وراء عملية الطعن هي قومية معادية، جنبا الى جنب عدم دحض باقي المسارات بعد والتي ما زالت قيد الحسبان وسط التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.
 

السكين التي كانت بحوزة منفذ العملية- צילום דובר להב

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243219.35
BTC
0.52
CNY