الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

عزيزتي الجميلة: مكياج مثالي للمرأة العصرية

كل العرب
نُشر: 08/03/16 13:17,  حُتلن: 07:51

مكياجك يعكس شخصيتك الأنثوية القوية والمستقلة

موقع العرب.كوم يقدّم لك سيدتي الجميلة طريقة تطبيق مكياج عملي مناسب لإطلالاتك النهارية في العمل والمكتب أو الجامعة، والذي يجمع بين الأناقة والبساطة، ليعكس شخصيتك الأنثوية القوية والمستقلة... تابعي معنا!


صورة توضيحية

- للحصول أولًا على بشرة صافية موحدة اللون وجميلة، عليك تطبيق الكريم المرطب الخاص بك والمناسب للون بشرتك ثم الانتظار قليلاً قبل تطبيق القليل كريم الأساس الذي يجب أن يكون مناسباً للون بشرتك.

- مكياج العيون: إختاري ظلال عيون فاتحة وغير لامعة لأنك تسعين لتطبيق مكياج عملي ونهاري. ضعي طبقة خفيفة من ظلال العيون البيضاء على منطقة عظمة الحاجب ثم طبقي اللون الذي اخترته والذي يجب أن يتناسب أيضاً مع لون ملابسك على كامل الجفن المتحرك، مع مراعاة اختيار لون أغمق قليلاً للطرف الخارجي من العين. امزجي الظلال لتتماهى بشكل جميل وتنسجم ثم ارسمي خط الآيلاينر الرفيع بالرسمة المناسبة لشكل عينيك وستجعل نظرتك مميزة وساحرة. ثم طبقي اللمسة الأخيرة من مكياج العين وهي الماسكارا.

- الشفاه: قومي بتحديد شفتيك بقلم الشفاه بشكل جميل ويمكنك تكبيرهما باختيار قلم بلون الشفاه والرسم حول الشفاه. ثم طبقي أحمر الشفاه بألوان فاتحة كالوردي والزهري مع لمسة من الغلوس اللامع لشفاه تنبض جمالاً ورقة.

- أخيرًا، ضعي لمسة من بودرة الوجنتين لمنح إطلالتك إشراقاً وحيوية أكثر. واختاري البرتقالي أو الوردي لمظهر أكثر اكتمالاً وشباباً. 

مقالات متعلقة