الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

شركة مياه الجليل تنظم احتفالًا بمناسبة يوم المرأة العالمي

كل العرب
نُشر: 08/03/16 10:42,  حُتلن: 10:44

المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا:

لا يمكن الإقلال من شأن ما حققته المرأة في النصف قرن الأخير لكن الويل لها إن توقفت عند هذا القدر عليها أن تواصل حل قضاياها

عمّمت شركة مياه الجليل بيانًا جاء فيه: "قامت شركة مياه الجليل بتنظيم لقاء احتفالي في مكاتب الشركة بمناسبة حلول الثامن من آذار، يوم المرأة العالمي، عرفانًا وتقديرًا لمكانة المرأة في المجتمع ودورها المركزي في تطوره ورفعته. وقد شارك في الاحتفال طاقم الموظفين والموظفات والعاملين والعاملات في شركة مياه الجليل في مدينة سخنين. يذكر أن اللقاء الاحتفالي تم بحضور كل من رئيسة مجلس إدارة الشركة، المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا والمدير العام لشركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريّا".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "كما وتخلل اللقاء الاحتفالي مجموعة من الفقرات تم خلالها تقديم التهاني بمناسبة حلول الثامن من آذار، يوم المرأة العالمي، والتأكيد من خلالها على أهمية أن تكون المرأة كشريك حقيقي للرجل في المجتمع من أجل النهوض به، كما وقامت الشركة بتوزيع باقات الورود على العاملات والموظفات تكريمًا لهن وتقديرًا لجهودهن وللاداء الرائع اللواتي يقمن به والتفاني والاخلاص في عملهن خصوصًا أن استطلاعات الرأي وعمليات التقييم التي قامت بها الشركة تشير إلى تطور اداء الأقسام المختلفة وارتفاع مستوى مهنية الموظفين وتحسن اسلوب تعاملهم مع المواطنين".

ولفت البيان: "افتتح اللقاء الاحتفالي مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، والذي قال: عودتنا شركة مياه الجليل أن تحتفي بموظفيها وموظفاتها وأن تحيي المناسبات الاجتماعية المختلفة وتتفاعل مع المحيط الخارجي، وأما ذكرى الثامن من آذار، يوم المرأة العالمي فقد أصبح تقليدًا سنويًا تقوم به الشركة ليس من باب الواجب بل من منطلق الاقرار والعرفان بدور المرأة التي نعتبرها أكثر من نصف المجتمع فتطور الشعوب والمجتمعات مرهونٌ بتطور المرأة وبتعزيز مكانتها ومنحها كامل حقوقها الاجتماعية، الاقتصادية والسياسية وانتهاج المساواة الكاملة والجوهرية وعدم السماح بالمساس بها أبدًا وحظر كل أشكال التمييز ضدها ومحاولة الانتقاص من مكانتها. وأكد أبو ريّا على أن رقي مجتمعنا وضمان رفعته ليس ببناه التحتية فقط بل في قيمه الاجتماعية وبمواقفه تجاه المرأة فليس من باب الصدفة أن قال شاعرنا الكبير محمود درويش: "ستُحْسِنُ صُنْعاً يا شعبي لو اخْتَرْتَ سيّدةً لرئاسة أَجهزة الأمنِ". وفي ختام كلمته عبر أبو ريّا عن اعتزازه بكل الموظفات والعاملات في الشركة وبرئيسة مجلس إدارة الشركة".

وأشار البيان: "كما وتحدثت رئيسة مجلس إدارة شركة مياه الجليل، المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا بالقول: "لا يمكن الإقلال من شأن ما حققته المرأة في النصف قرن الأخير، لكن الويل لها إن توقفت عند هذا القدر، عليها أن تواصل حل قضاياها، وألا تنسى أنها العنصر الرئيسي بتربية النشء واسقاء القيم، هي أم الرجال، اختهن، نسائهن وروح المجتمع، وبدونها يصبح العالم بقطب واحد".

وأضافت أبو ريّا في كلمتها: "تطور المرأة يقضي على آفات التخلف وهو المقياس لتقدم المجتمعات البشرية. لذا أبعث رسالة اكبار وتقدير لجميع نساء العالم، وللعربية خاصة، أحييها طفلة، طالبة، أختا، زوجة وعاملة كادحة، وكل عام وجميع نساء العالم تنعمن بتمام الصحة والحقوق وقد أنجزن ما تصبو نفوسهن وتتوق". وفي نهاية اللقاء تحدث الموظفات والموظفون في الشركة عن أهمية ومكانة المرأة فهي نصف المجتمع، عماده وأساسه، والمرأة ليست ضلعًا قاصرًا أبدًا وأن أساس كل عظيم أم، ووالدة وامرأة عظيمة. وتم تبادل التهاني والتبريكات بين الموظفات والموظفين وتوزيع الورود" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258732.35
BTC
0.51
CNY