الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

أبناء سخنين يتعادل أمام هـ.بئر السبع ويشعل المنافسة على لقب البطولة

حجاج رحّال -
نُشر: 07/03/16 23:00,  حُتلن: 07:29

أنهى الفريق السخنيني جولة العودة في المرتبة الخامسة برصيد 36 نقطة

أطلق المدافع الأيمن علي عثمان قذيفة صاروخية لا تصد ولا ترد من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الخصم ولم يكن بامكان الحارس دودو جوريش سوى النظر اليها وهي تعانق شباكه

أشعل فريق اتحاد أبناء سخنين التنافس على لقب البطولة بين فريقي هبوعيل بئر السبع ومكابي تل أبيب، حيث فرض التعادل على فريق بئر السبع بهدفين لكل منهما، ليتيح الفرصة للفريق التل أبيبي بتقليص الفارق عن المتصدر الى ثلاث نقاط فقط.


المدافع علي عثمان 

أجريت المباراة على استاد تيرنير في بئر السبع بحضور آلاف المشجعين، ومن بينهم 3 آلاف مشجع سخنيني، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة العليا – آخر مباريات جولة الاياب. وأنهى الفريق السخنيني جولة العودة في المرتبة الخامسة برصيد 36 نقطة.

وجاءت المباراة هجومية وسريعة طيلة دقائقها التسعين وأكثر، حيث وصل لاعبو الفريقين الى فرص كثيرة للتهديف. وقدم لاعبو أبناء سخنين أداء بطوليا طيلة دقائق المباراة، وبشكل خاص برز حارس المرمى محمود قنديل في حراسة عرينه، حيث أحبط محاولات اخضاعه، وكانت كثيرة. وقدم لاعبو الهجوم مستوى مميزا، بقيادة فراس مغربي ويوفال أفيدور وشلومي أزولاي ودييجو كاتشوبا. وجاء هدف السبق في الدقيقة السادسة والثلاثين، حيث أطلق المدافع الأيمن علي عثمان قذيفة صاروخية لا تصد ولا ترد من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الخصم، ولم يكن بامكان الحارس دودو جوريش سوى النظر اليها وهي تعانق شباكه.

وبعد مرور دقيقتين من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول استغل المهاجم بن شاهر خطأ في دفاع السخنينيين فأدرك التعادل بتسديدة رأسية بعد رفعة ركنية من مأور بوزاجلو تابعها جون أوجو برأسه الى صاحب الهدف. ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، اذ تواصل اللعب الهجومي من قبل الطرفين، وفي الدقيقة الخامسة والخمسين ترجم السخنينيون هجمة مرتدة الى لغة الأهداف، حيث مرر دييجو كاتشوبا كرة عرضية مقشرة الى شلومي أزولاي فزجها عن قرب معلنا تفوق السخنينيين مجددا. وعهاد فريق عاصمة النقب الى أجواء المباراة بهدف تعادل آخر، وجاء في الدقيقة الثانية والسبعين بتسديدة ضربة حرة عن بعد 30 مترا سددها مأور بوزاجلو بصورة لولبية الى الزاوية العليا.


صور من المباراة

 

مقالات متعلقة