أخبارNews & Politics

د. ناجي بطحيش من مسعدة مديرا لقسم الجلد في مستشفى زيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعيين د. ناجي بطحيش من مسعدة مديرا لقسم الجلد في مستشفى زيف

يؤكد الدكتور بطحيش على أنه ينوي العمل على إنشاء معهد العلاج بالضوء والرعاية الطبية بناء على تعرض منطقة الجلد المتضررة من قوة أشعة الضوء فوق البنفسجية 


تم مؤخرا إختيار الدكتور ناجي بطحيش أخصائي أمراض الجلد والمسالك البولية مديرًا لقسم الأمراض الجلدية في مستشفى زيف الطبي في صفد، والدكتور بطحيش عمل في قسم الأمراض الجلدية والمسالك البولية في مستشفى رمبام الحكومي في حيفا ، وهو عضو في الرابطة الطبية الإسرائيلية للأمراض الجلدية في البلاد، بالإضافة إلى أن الدكتور بطحيش يعالج الأمراض الصدفية وعلاجات التجميل بإستخدام الليزر.


د. ناجي بطحيش 
جدير بالذكر أنّ الدكتور ناجي محمود البطحيش من بلدة مسعدة في الجولان، وهو خريج جامعة دمشق في العام 1999. ويعمل في مجمع العيادات الطبية في الجولان منذ العام 2002 كمديرًا لعيادة الأمراض الجلدية.
وكجزء من عمل قسم الامراض الجلدية في مستشفى زيف في صفد، سيمنح الدكتور بطحيش الخدمات الإستشارية والتشخيص والعلاج ومن ضمن المجالات: تقديم المشورة لمرضى الجلد البالغين والأطفال وللعائلات التي تصل للمستشفى عن طريق طبيب العائلة او أطباء الأطفال او الأمراض الجلدية والتناسلية في العيادات وتحتاج للمشورة.
هذا، وسيقوم الدكتور بطحيش بتقديم المشورة والعلاج لمرضى الصدفية والربو والجلد، والإختبارات التشخيصية والتعريف بأنواع الفطريات التي تسبب التهابات الجلد، وتشخيص الآفات وأورام الجلد، وإجراء تصوير للكشف المبكر عن الأورام الجلدية التي أصيبت بسرطان الجلد، وفحص خزعة، والكشف المبكر عن المرض وتحديد المرضى ذات الخطورة العالية، وحقن البوتوكس لمنع التعرق، والعلاجات التجميلية بالإضافة إلى عيادة الجلد تقدم المشورة المستمرة لإدارات وعيادات المستشفى زيف وخاصة غرفة الطوارئ.
ويؤكد الدكتور بطحيش على أنه ينوي العمل على إنشاء معهد العلاج بالضوء والرعاية الطبية بناء على تعرض منطقة الجلد المتضررة من قوة أشعة الضوء فوق البنفسجية والعلاج بالضوء في مستشفى زيف ستساعد العديد من المواطنين المرضى في الظروف الطبية مثل الصدفية، الحزاز المسطح والتهاب الجلد، والأورام اللمفاوية ، وأكثر من ذلك.
وتمنى د. سلمان زرقاء، مدير مستشفى زيف للدكتور بطحيش النجاح، وقال: "إدارة المستشفى تحاول بكل إستطاعتها توظيف أطباء متخصصين ومتميزين بتخصصاتهم وهو جزء مهم من عمل وجهد إدارة المستشفى في سبيل توفير كل ما هو خير لسكان الجليل والجولان وعلاج وخدمة أفضل وعلاج أكثر تطورًا، كما وإننا في المستشفى نسعى جاهدين لإستيعاب الأطباء الجدد والحصول على أحدث المعدات الطبية المتقدمة ولا نوفر جهدًا في سبيل الافضل والخدمة والعلاج الافضل لإنقاذ مرضانا".

إقرا ايضا في هذا السياق: