الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

أم الفحم تصادق على ميزانيات تطوير مُختلفة خلال جلسة البلدية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 07/03/16 08:23,  حُتلن: 12:17

رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان:

جميع هذه المشاريع التطويرية ستساهم بشكل كبير في صعود جهاز التربية والتعليم الى درجات اعلى

بحضور غالبية أعضائها عَقَدت بلدية أم الفحم جلستها الاعتيادية رقم 2 لعام 2016 بمشاركة رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، حيث تمّ خلال الجلسة المصادقة على العديد من ميزانيات التطوير الجديدة التي تمّ طرحها ومناقشتها. وصودق على العديد من الأمور بعد أن طُرحت للنقاش والمشاورة، وقد دارت نقاشات متبادلة تصب في تحسين مستوى الخدمات المختلفة، وامكانية ايجاد سُبل للتخفيف عن المواطن الفحماوي في شتى القضايا. وقد توزعت المشاريع التي صودق عليها كالآتي:


الشيخ خادل حمدان

• المصادقة على ميزانية بقيمة 3،539،914 شيكل جديد لانشاء روضات جديدة في حي عين الشعرة والذي سيتم تمويلها من قبل وزارة المعارف.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 2،038،387 شيكل لانشاء روضات جديدة في حي البيار والتي سيتم تمويلها من قبل وزارة المعارف.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 72،000 شيكل جديد من اجل تركيب اجهزة انذار في مدارس المدينة حيث ستمول من قبل وزارة المعارف.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 920،000 شيكل جديد من اجل ربط مدارس المدينة بخطة التواصل (الغيوم التربوية) حيث ستمول من قبل وزارة المعارف.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 323،400 شيكل جديد من اجلتأثيث الغرف الجديدة في مدرسة الاقواس ومدرسة افاق حيث سيتم تمويلها من قبل وزارة المعارف.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 45،000 شيكل جديد من اجل تجهيز وحدة التكنولوجيا في المدرسة الثانوية حيث ستم تمويلها من قبل وزارة المعارف.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 63،380 شيكل جديد من اجل اعمال صيانة في القاعة الرياضية حيث سيتم تمويلها من قبل وزارة الرياضة.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 59،900 شيكل جديد للامان على الطرق والتي سيتم تمويلها من قبل سلطة الامان على الطرق.
• المصادقة على ميزانية بقيمة 150،000 شيكل جديد لملائمة صفوف لذوي الاحتياجات الخاصة "خلل في السمع" والتي ستمول عن طريق وزارة المعارف.

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم اعرب عن سعادته العارمة للمصادقة على هذه المشاريع وقدم الشكر والتقدير لجميع اعضاء المجلس البلدي والذين يعتبرون شريكين حقيقيين للنهضة والثورة العمرانية التي تشهدها مدينة ام الفحم بمختلف مجالات ونواحي الحياة لا سيما البنية التحتية والمواصلات والاماكن العامة وعلى راسها جهاز التربية والتعليم، مشيرا الى ان جهاز التربية والتعليم في مدينة ام الفحم يشهد تطورا ملحوظا يشهد له جميع اهالي ام الفحم ووزارة المعارف.

وقال الشيخ خالد حمدان: ان جميع هذه المشاريع التطويرية ستساهم بشكل كبير في صعود جهاز التربية والتعليم الى درجات اعلى، فجهاز التربية والتعليم في ام الفحم يعلو من يوم الى يوم الى درجات اعلى ونحن نعمل جاهدين في سبيل ان نصل الى درجات اعلى في مختلف مجالات وميادين الحياة لتكون مدينة ام الفحم مدينة حضارية عصرية تتمتع بمستوى خدمات متطورة.
 

مقالات متعلقة