الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

المصادقة بالإجماع على ميزانية مجلس البطوف بإطار 49 مليون شيكل

كل العرب
نُشر: 06/03/16 17:51,  حُتلن: 17:54

 عرض امين صندوق المجلس الاقليمي ملحم ابو عيد الاطار العام للميزانية ، مبينا انها ميزانية متوازنة لعام 2016 ، وتتفق مع خطة الاشفاء التي اتبعها المجلس الاقليمي للخروج من العجز السابق وتحقيق التطور المرجو لقرى البطوف

صادق مجلس اقليمي البطوف امس السبت بالاجماع على الميزانية السنوية لعام 2016 ، للمجلس الاقليمي البطوف باطار عام 49 مليون شيكل ، وترأس الجلسة د. ياسر عمر رئيس المجلس الاقليمي البطوف ، بحضور اعضاء المجلس الاقليمي وكبار الموظفين في المجلس الاقليمي ، وعرض امين صندوق المجلس الاقليمي ملحم ابو عيد الاطار العام للميزانية ، مبينا انها ميزانية متوازنة لعام 2016 ، وتتفق مع خطة الاشفاء التي اتبعها المجلس الاقليمي للخروج من العجز السابق وتحقيق التطور المرجو لقرى البطوف .


وقال د. ياسر عمر :" بعد سنوات العجز السابقة التي ورثت بسبب ديون ثقيلة على المجلس الاقليمي ، تمكنا اليوم من الوصول للموازنة المرجوة وهذا العام ننطلق نحو تحقيق التطور المنشود لقرى البطوف ، من خلال ميزانيات متوازنة ، تمت بفضل تعميق الجباية وتقليص المصروفات بشكل جذري ، واليوم وبعد تحقيق الموازنة نسعى الى تعزيز الخدمات لسكان قرى البطوف ، واستمرار المشاريع العمرانية التي لم تتوقف منذ تسلمي ادارة المجلس الاقليمي .
وتابع د. عمر :" رغم المصاعب المالية الا اننا تمكنا من تنفيذ وننفذ مشاريع بقيمة 28.8 مليون شيكل ، منها تطوير شارع العزير رمانة ، تطوير المدرسة الشاملة والمدرسة الابتدائية في العزير ، وحي إسكان جديد في وادي الحمام ، وشوارع في عرب الهيب اضافة لتطوير محطة ضخ مياه الصرف الصحي ، وثلاثة ملاعب متعددة الاهداف في كل من العزير ، عرب الهيب ووادي الحمام .كما نخطط لمشاريع اضافية خلال الفترة القادمة باكثر من 25 مليون شيكل ، منها مشاريع في التربية والتعليم وبناء قاعة رياضية ، ومبنى للمجلس الاقليمي البطوف وثلاث رياض أطفال جديدة في قرى البطوف ، وملعب إضافي في وادي الحمام ومشاريع إسكان مختلفة في قرى البطوف .
واختتم د. عمر بالقول :" بعد ان تمكنا من محاصرة العجز المالي في موازنة المجلس الاقليمي ننطلق بإذن الله لتحقيق التطوير العمراني والهدف الأهم حل عائق الإسكان في عرب الهيب الذي يمنع تطور الإسكان في قرى العزير رمانة وعرب الهيب ، وتطوير التربية والتعليم في قرى البطوف بما يتلاءم مع متطلبات العصر .

مقالات متعلقة