الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

وزير الداخلية يمنح 16 سُلطة محلية عربية جائزة الإمتياز وميزانيات بمئات الملايين

كل العرب
نُشر: 06/03/16 17:00,  حُتلن: 21:38

وزير الداخلية أرييه درعي:

16 سُلطة من بين السلطات المحلية العربية تستلم اليوم ميزانيات بقيمة مئات ملايين الشواقل، بفضل الإنجازات التي حققتها، وهو الامر الذي سيساعد في الإستمرار بهذا النهج الإيجابي

رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ورئيس بلدية سخنين، مازن غنايم:

منح هذه الجائزة يعتبر خطوة جريئة ومباركة، ستسمح يتقليص الفجوات، على الرغم من أنّ هناك العديد من المجالات التي يجب العمل عليها أيضًا

رئيس بلدية الناصرة علي سلّام:

نشكر الوزير درعي على دعمه الكبير للسلطات المحلية العربية

ضمن إحتفال أقيم في مكاتب وزارة الداخلية في مدينة القدس اليوم، تمّ اليوم الاحد، منح 16 سُلطة محلية عربية جائزة "الإمتياز". ومن المقرر أنّ تخصص الداخلية لهذه السلطات أيضًا ميزانيات بقيمة مئات ملايين الشواقل، والتي تهدف إلى تطوير وتحسين عمل السلطات المحلية العربية في مجالات، التربية والتعليم، الصحة، الرفاه الإجتماعي، المواصلات والترفيه.


خلال الجلسة الإحتفالية في وزارة الداخلية اليوم

هذا، وقال وزير الداخلية أرييه درعي في كلمة له:"إنّ هذه الجائزة جديدة وتحاكي الواقع الإيجابي الذي تعيشه السلطات المحلية العربية من تطوّر ونمو وإدارة وتحقيق الاهداف". وأضاف:"16 سُلطة من بين السلطات المحلية العربية تستلم اليوم ميزانيات بقيمة مئات ملايين الشواقل، بفضل الإنجازات التي حققتها، وهو الامر الذي سيساعد في الإستمرار بهذا النهج الإيجابي".

وأكّد وزير الداخلية أنّه:"مؤمن أنّ هذه هي البداية، وأن الكثير من السلطات المحلية في الوسط العربي ستنضمن لهذه القائمة المتميزة، وستربح الميزانيات بفضل الإمتياز وتحقيق الأهداف ". وأوضح درعي أنّ:"الكثير من السلطات المحلية العربية تمثل شرائح مجتمع ضعيفة، وعلينا أن نهتم بتوفير فرص متساوية للجميع، حيث تشكل جائز الإمتياز هذه طريقة للإهتمام بهذه الامور"، وفقًا للوزير.

هذا، وفي مداخلة له، قال رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ورئيس بلدية سخنين، مازن غنايم:"أشكر وزير الداخلية أرييه درعي من كل قلبي على مساعدته للسلطات المحلية بهذا العمل الكبير. حيث منح هذه الجائزة يعتبر خطوة جريئة ومباركة، ستسمح يتقليص الفجوات، على الرغم من أنّ هناك العديد من المجالات التي يجب العمل عليها أيضًا"، بحسب غنايم.

أمّا رئيس بلدية الناصرة علي سلّام فقد قام بدوره أيضًا بشكر وزير الداخلية، وقال:"نشكر الوزير درعي على دعمه الكبير للسلطات المحلية العربية. إنّ هذا تغيير مبارك في عمل ونشاط السلطات المحلية العربية، وهناك حاجة لمنح فرصة متساوية في كل مجالات الحياة لدى كل شرائح الوسط العربي"، كما قال سلّام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY