الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

نادي زينيت الروسي يفاوض بيليجريني مقابل 4 ملايين يورو

كل العرب
نُشر: 06/03/16 14:32,  حُتلن: 17:37

قناة Live 78:

بيليجيريني هو المرشح الوحيد الذي يتحدث معه زينيت الآن. هناك اتفاق مبدئي بالفعل، لكن لا تزال بعض البنود لم تتم تسويتها

دخل نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي في مفاوضات مع التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا حيث عرض النادي الروسي راتبا قدره أربعة ملايين يورو سنويا، وفقا لما تناقلته الصحافة المحلية.


مانويل بيليجريني

وذكرت قناة Live 78 التلفزيونية: "بيليجيريني هو المرشح الوحيد الذي يتحدث معه زينيت الآن. هناك اتفاق مبدئي بالفعل، لكن لا تزال بعض البنود لم تتم تسويتها".

ويمتد عرض النادي الروسي، الذي ترعاه شركة (غازبروم) الروسية الحكومية والذي وقع أمس عقدا مع شركة (هاينكن) الهولندية، للمدرب التشيلي لمدة موسمين، رغم أن ممثلي المدرب طلبوا أربعة أعوام.

ويرغب بيليجريني أيضا في إدارة تشكيلة الفريق التي تضم نجوما مثل البرازيلي هالك ولاعبين مختلفين مثل الأرجنتيني جاراي والبرتغالي داني.

وفي حال توصل الطرفان لاتفاق، فسيلتقي المدرب التشيلي مجددا الإسباني خافي جارسيا الذي اضطر للرحيل عن مانشستر سيتي بعد أن تولى مسئوليته بيليجريني.

كان البرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب زينيت الحالي قد كشف قبل أشهر عن نيته مغادرة الفريق بنهاية الموسم، رغم تصريح مدير عام النادي ماكسيم ميتروفانوف هذا الأسبوع بأنه ليس من المستبعد أن يغير مدرب بورتو وتشيلسي وتوتنهام السابق خططه.

يشار إلى أنه منذ إعلان السيتي تولي الإسباني بيب جوارديولا تدريب الفريق بدءً من الموسم المقبل، يعاني الفريق الإنجليزي كثيرا حيث فقد بنسبة كبيرة فرصه في المنافسة على البريميرليج بعد سقوطه أمس أمام ليفربول 0-3.

بينما لا تزال الآمال قائمة أمام السيتيزين للذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في مباراة الذهاب من دور ثمن النهائي 3-1 على دينامو كييف الأوكراني قبل أسبوع.

في المقابل، سقط زينيت أمام بنفيكا 0-1 على ملعب الأخير في لشبونة، لكنه لا يزال يتمتع بفرص للتأهل لدور ربع النهائي من التشامبيونز ليج.

مقالات متعلقة

Got