رياضة وشبابSports

فوز بيتار برديس حنا على هبوعيل عين السهلة 1-0
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز بيتار برديس حنا على هبوعيل عين السهلة بالنتيجة 1-0

يعتبر هذا الموسم هو الأول لفريق عين السهلة بعد غياب دام أكثر من 15 عامًا عن الدوري الاسرائيلي

يقود تدريب الفريق المدرب واللاعب المخضرم محمد توفيق كبها، ويدير شؤون الفريق معه سامي بدران ومحمد داوود كبها


أنهى فريق هبوعيل عين السهلة من الدرجة الثالثة منطقة الشومرون "السامرة" مباراته البيتية أمام فريق بيتار برديس حنا بخسارة غير مستحقة بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب برطعة البلدي، حيث جاءت النتيجة بعكس أحداث المباراة والتي سجل خلالها فريق برديس حنا هدفه الوحيد مع نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء، وضغط فريق عين السهلة مرمى الفريق الخصم على مدار دقائق المباراة، وكان لسوء التركيز وقلة الحظ دور كبير في تحديد النتيجة.


خلال المباراة 

هذا، ولعب في تركيبة عين السهلة كل من: محمود عسلي، فريد محاميد، صبحي بدران، عنتر جبارين، إبراهيم بدران، مجد بدران، معاذ بدران، نايف بدران، محمد كبها، محمد اغبارية ومحمد مصطفى بدران.
ويعتبر هذا الموسم هو الأول لفريق عين السهلة بعد غياب دام أكثر من 15 عامًا عن الدوري الاسرائيلي، حيث يقود تدريب الفريق المدرب واللاعب المخضرم محمد توفيق كبها، ويدير شؤون الفريق معه سامي بدران ومحمد داوود كبها.
وتعتبر قرية عين السهلة في السنوات الأخيرة مستودعا للاعبين البارزين، حيث تسعى إدارة الفريق للم شمل هؤلاء اللاعبين والعمل على بناء فريق جيد في الموسم المقبل ليكون مكانه في المراتب المتقدمة في الدوري.

إقرا ايضا في هذا السياق: