الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

أليكسيس سانشيز ينقذ آرسنال من خسارة محققة أمام توتنهام

كل العرب
نُشر: 05/03/16 19:17,  حُتلن: 22:42

رفع توتنهام رصيده بعد هذا التعادل إلى النقطة الخامسة والخمسين في المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 

سقط توتنهام في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه آرسنال بهدفين لمثلهما في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب وايت هارت لين. 

وافتتح آرسنال باب التسجيل عن طريق لاعب خط الوسط الويلزي آرون رامزي في الدقيقة التاسعة والثلاثين، قبل أن يتمكن توتنهام من ادراك التعادل في الدقيقة 60 عن طريق المدافع البلجيكي توبي الديرفيريلد. وسجل توتنهام الهدف الثاني بعد دقيقتين في الدقيقة الثانية والستين عن طريق المهاجم الإنجليزي هاري كين، مستفيدًا من طرد المدافع فرانسيس كوكولين بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الخامسة والخميسن.

وتمكن آرسنال من ادراك التعادل بواسطة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة السادسة والسبعين، وهو الهدف الأول له مع المدفعجية منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في الدوري الإنجليزي. ورفع توتنهام رصيده بعد هذا التعادل إلى النقطة الخامسة والخمسين في المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين رفع آرسنال رصيده عند النقطة الثانية والخمسين في المركز الثالث.

مقالات متعلقة

Got توتنهام