شباب وصبايا

آدم: إليك بعض النصائح لجعل لحيتك كثيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غائم جزئي
17

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آدم: إليك عبر موقعنا بعض النصائح لجعل لحيتك كثيفة

هناك العديد من الشبان الذين يرغبون بلحية كثيفة ، ولكنهم لا يستطيعون تحقيق رغبتهم هذه بسبب عدم إكتمالها أو لأنها غير كثيفة وبالتالي لا يرغبون بإظهارها خوفا من تخليق الناس عليها، وهنا عبر موقع العرب.كوم سنقدم لكم أعزاءنا الشباب بعض النصائح

إستخدام الأعشاب بصورة منتظمة يساعد في الحصول على شعر كثيف لأن الأعشاب تخفف من حدة التوتر، وتجعل الجلد يبدو رطبًا، وهذا يحقق الهدف من اللحية الكثيفة بشكل كبير


هناك العديد من الشبان الذين يرغبون بلحية كثيفة ، ولكنهم لا يستطيعون تحقيق رغبتهم هذه بسبب عدم إكتمالها أو لأنها غير كثيفة وبالتالي لا يرغبون بإظهارها خوفا من تخليق الناس عليها، وهنا عبر موقع العرب.كوم سنقدم لكم أعزاءنا الشباب بعض النصائح التي ستساعدكم على تحقيق هذه الرغبة.. تابعوا معنا..


صورة توضيحية 

- إستخدم زيت الزيتون فهو يعمل على تطويل الشعر بصفة عامة، وتطويل اللحية بشكل خاص، كما أنه من الممكن أن نقوم بدهنها ثلاث مرات أسبوعيًا.

- زيت الخروع، زيت أملا الذي أثبت فاعلية كبيرة في الحفاظ على الجلد، والعمل على تنظيف البشرة، وتكثيف شعر اللحية بما يتناسب مع شكل الوجه، وإحتياجات الرجل، والكيفية التي يحب أن يظهر عليها.

- إستخدام الأعشاب بصورة منتظمة يساعد في الحصول على شعر كثيف، لأن الأعشاب تخفف من حدة التوتر، وتجعل الجلد يبدو رطبًا، وهذا يحقق الهدف من اللحية الكثيفة بشكل كبير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لحية شاب صحة جمال
بالصور| صمت مُطبق في شوارع إسرائيل