الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

تعادل بيتي بدون أهداف في مباراة هبوعيل اكسال وهبوعيل هرتسليا

حجاج رحال -
نُشر: 04/03/16 17:08,  حُتلن: 18:32

كانت الفرصة الأفضل للكسلاويين عن طريق الكابتن توفيق أسعد، حيث إنفرد بالحارس لكنه سدد الى جسمه، فعادت الكرة الى ايتسيك ناش فسددها قوية، الا أن ريجف فولك أخرجها من على خط المرمى

آلت المباراة بين فريقي هبوعيل عماد إكسال وهبوعيل هرتسليا الى التعادل بدون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وأجريت المباراة على ملعب اكسال بحضور 300 متفرج، وأدار تحكيمها الشفاعمري تامر سعد وساعده الكناوي عز عباس ورشيد حديد، ابن كفر ياسيف.

وجاء المستوى متوسطا من قبل الطرفين، وقد ذاد الحارس الكسلاوي البديل وليد ياسين عن مرماه بنجاح تام، حيث أحبط جميع محاولات الضيوف. ولعب وليد ياسين في التشكيلة الأساسية بدلا من الحارس المصاب رباح رباح. كما غاب المهاجمان أحمد دراوشة وزيدان عمار للاصابة أيضا. ولعب متوسط الميدان الطيراوي سمير عبد الحي بديلا لدى هرتسليا، بينما لعب زميله فيليب حايك أساسيا، لكنه أصيب وتم استبداله.

وكانت الفرصة الأفضل للكسلاويين عن طريق الكابتن توفيق أسعد، حيث إنفرد بالحارس لكنه سدد الى جسمه، فعادت الكرة الى ايتسيك ناش فسددها قوية، الا أن ريجف فولك أخرجها من على خط المرمى.

مقالات متعلقة