الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مدرب فرنسا يحدد موعد تقرير مصير كريم بنزيما في أمم أوروبا

كل العرب
نُشر: 04/03/16 09:58,  حُتلن: 16:17

رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجريه:

لم يتغير شيء لذا لا يمكن ضمه في الوقت الحالي ليس في متناول ديدييه ديشامب

صرح المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب بأنه سيعلن في 12 أيار المقبل قائمة الـ23 لاعبا التي تخوض بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا، وحينها سيتحدد مصير مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، المبعد عن الفريق بسبب تورطه في قضية جنائية.


كريم بنزيما

وقال ديشامب للصحفيين، في حدث إعلامي بمناسبة تبقي مائة يوم على انطلاق البطولة: "لو كان علي أن أقدم قائمة اليوم، سأفعل وستكون واضحة إلى حد كبير، لكنها ربما لا تكون نفس قائمة 12 أيار".

وسينطلق معسكر منتخب (الديوك) للبطولة التي تستضيفها بلاده، يوم 17 أيار في كليرفونتين بضواحي باريس، واحتفظ ديشامب لنفسه بتقديم قائمة احتياطية، الموعد الأقصى لها هو 30 أيار.

ولم يعد محظورا على بنزيما، المتورط في قضية ابتزاز بفيديو جنسي للاعب أوليمبيك ليون ماتيو فالبوينا، من الناحية القانونية الظهور مع زميله في المنتخب، لكن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حظر عليه اللعب للديوك طالما كانت القضية تنظر.

وقال المدرب الفرنسي: "في الوقت الحالي لا يمكن ضم كريم. ماتيو دائما ما كان في الفريق"، وذلك بعد يومين من إعلان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجريه عدم إمكانية الاعتماد حاليا على مهاجم ريال مدريد.

وقال لوجريه عن بنزيما: "لم يتغير شيء، لذا لا يمكن ضمه في الوقت الحالي. ليس في متناول ديدييه ديشامب".

مقالات متعلقة

Got