الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

عواودة لـarabTV:توسيع الخارطة الهيكلية في كفركنا سيحل العديد من الأزمات

كل العرب
نُشر: 03/03/16 13:46,  حُتلن: 07:32

مجاهد عواودة لـ arabTV:

هناك تضارب بين الآراء ولكن أنا كمسؤول اول وأخير عن الخارطة الهيكلية في كفركنا سأعمل لمصلحة كفركنا بشكل عام وليس لرغبة أهل كفركنا

مجلس كفركنا وهذه الإدارة تعمل لمصلحة أهل كفركنا لحل الأزمات الثلاث الموجودة والمواضيع الحساسة التي يواجهها أهالي كفركنا بشكل عام

يسعى مجلس كفركنا المحلي في الأشهر الأخيرة الى توسيع الخارطة الهيكلية للقرية، حيث يعمل المجلس جنبا الى جنب مع وزارة الداخلية ومديرية التخطيط والبناء التابعة لها، للتخطيط والتنفيذ والمصادقة على الخارطة الهيكلية. وقام المجلس في وقت سابق باستقبال عدد من مخططي المساحة والمهندسين من وزارة الداخلية للاطلاع على احتياجات البلدة من توسيع للخارطة الهيكلية بعد الضائقة السكنية التي باتت تواجه المواطن الكناوي وخاصة جيل الشباب.

تصوير ومونتاج: تامر أيوب

وعلّق مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا بالقول: "هناك عدة اقتراحات وبدائل مطروحة على الطاولة، نحن الآن في مرحلة قبل النهائية وهي مرحلة البدائل واشراك الجمهور الكناوي بتصور ورؤية كفركنا المستقبل".

وقال مجاهد عواودة: "نحن في مرحلة إشراك الجمهور الكناوي في تصور ورؤية الجمهور، وعليه خضنا ثلاثة إجتماعات بمشاركة الجمهور، حيث استمع المخططون إلى الملاحظات، علمًا أننا مقيدون في التخطيط للناحية الشمالية، وعليه نخطط الخارطة الهيكلية لحل أزمة السكن".

ولفت بالقول: "كل جسم حي له آراء، وهناك تضارب بين الآراء ولكن أنا كمسؤول اول وأخير عن الخارطة الهيكلية في كفركنا سأعمل لمصلحة كفركنا بشكل عام وليس لرغبة أهل كفركنا، رغبتنا شيء والمصلحة شيء آخر، والمصحلة هي أن نحل أزمة السكن في كفركنا والمنطقة الصناعية والأزمة التجارية، وأقولها كونوا على ثقة ويقين بأن مجلس كفركنا وهذه الإدارة تعمل لمصلحة أهل كفركنا لحل الأزمات الثلاث الموجودة والمواضيع الحساسة التي يواجهها أهالي كفركنا بشكل عام، ولن نفرط بالأرض بتاتًا".


مجاهد عواودة رئيس مجلس محلي كفركنا

مقالات متعلقة