الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

بلدية شفاعمرو تستعد ليوم الأعمال الخيرية في 15 آذار

كل العرب
نُشر: 03/03/16 12:47,  حُتلن: 12:48

صابر يوسفين:

الهدف هو تحويل عمل الخير للمجتمع عادةً ترافقنا طوال العام وليس فقط في يوم الأعمال الخيرية

عمّمت بلدية شفاعمرو بيانا جاء فيه: "تحت راية "اعمل خيرا تحصد خيرا"، جرى يوم الثلاثاء الأخير اجتماع تمهيدي لـ"مهرجان الخير" في بلدية شفاعمرو تحضيرا لما يعرف بـ"يوم الاعمال الخيرية" المقرر في الخامس عشر من هذا الشهر".


خلال الاجتماع التمهيدي

وتابع البيان: "وحضر هذا الاجتماع العشرات من ممثلي المؤسسات التربوية المختلفة المشاركة في هذا المشروع. وأفاد المشرف على المشروع مدير وحدة الشبيبة في البلدية صابر يوسفين أن عدد المشاريع الخيرية التي ستنفذ فاق مئة مشروع في جميع المؤسسات التربوية في المدينة، بما فيها مؤسسات تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة ولجان أحياء وأقسام بلدية وبيت المسن وغيرها".

ولفت البيان: "وحضر الاجتماع عضو إدارة البلدية مراد حداد وممثلو الهيئات المختلفة المشاركة في يوم الأعمال الخيرية وعدد من مديري الأقسام ذات الشأن في البلدية. ورحب حداد بالحضور مؤكداً على أهمية أن تكون الأعمال مشتركة من أجل التواصل بين أبناء البلد الواحد والتعاون لما فيه خير المدينة ومؤسساتها المختلفة".
وشدد البيان: "وقال صابر يوسفين إن الهدف هو "تحويل عمل الخير للمجتمع عادةً ترافقنا طوال العام وليس فقط في يوم الأعمال الخيرية".

وختم البيان: "لكل من يريد المشاركة والتطوع في يوم الاعمال الخيرية او تقديم الدعم والانضمام الى مركب الخير في هذا اليوم التواصل مع:
رياض حصري مدير مكتب رئيس البلدية على رقم 0526611066
صبر يوسفين مدير وحدة الشبيبة على رقم 0504002915
وسوف يصدر بيان الاسبوع المقبل عن محطات وبرامج مهرجان الخير ونقاط العمل. والبرنامج الخاص الذي سوف نقدمه في هذا اليوم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة