ثقافة جنسية

بحث جامعي: المرأة تنجذب لهذا النوع من الرجال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
غائم جزئي
32

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بحث جامعي: المرأة تنجذب لهذا النوع من الرجال

أجرت جامعة ليستر، بحثًا تفيد نتائجه بأن النساء تشعرن بالإنجذاب نحو الرجل القوي، والذي يبدي شخصية واثقة بنفسها، ولفتت نتائج دراسات سابقة، أن النساء اللواتي عشن في ظروف اجتماعية واقتصادية سيّئة، فضّلن الارتباط برجل قوي وله مكانته الاجتماعية

كلما خافت المرأة أكثر من أن تصبح ضحيّة كلما شعرت برغبة أكبر في الارتباط برجل قوي


أجرت جامعة ليستر، بحثًا تفيد نتائجه بأن النساء تشعرن بالإنجذاب نحو الرجل القوي، والذي يبدي شخصية واثقة بنفسها، ولفتت نتائج دراسات سابقة، أن النساء اللواتي عشن في ظروف اجتماعية واقتصادية سيّئة، فضّلن الارتباط برجل قوي وله مكانته الاجتماعية، وذلك على اعتبار أن المرأة التي تأتي من بيئة غير مستقلة من الناحيتين المالية والاجتماعية، لا ترى أنها تستطيع الدفاع عن نفسها وتحصيل حقوقها، ولذلك، تميل إلى رجل يكون الحامي والداعم لها.

ولفتت الدراسة إلى أن النتائج المثيرة للاهتمام كانت، انجذاب النساء من بيئة اجتماعية واقتصادية مرموقة، للرجل القوي، وشرحت الدراسة أنه كلما خافت المرأة أكثر من أن تصبح ضحيّة، كلما شعرت برغبة أكبر في الارتباط برجل قوي وله شخصيته واستقلاليته.
هذا، وغالبًا ما تفضل المرأة أن يكون الشخص الذي ارتباط به، أقوى منها من حيث الشخصية، على اعتبار أنه هو الرجل وهو معيل المنزل والعائلة والراعي والحامي لها. وأنتنّ أي أصناف الرجال تفضلون؟

كلمات دلالية
المُناشدة بالبحث عن الفتاة جولين زعبي من الناصرة