الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

ميسي وبرشلونة يترشحان لنيل أوسكار الرياضة عن أفضل لاعب وفريق

كل العرب
نُشر: 02/03/16 21:14,  حُتلن: 23:11

يتنافس ميسي على جائزة أفضل رياضي في العام مع العديد من نجوم الرياضة البارزين

يتطلع برشلونة لحصد جائزة أفضل فريق في العام إلى جانب منتخب نيوزيلندا للرجبي ونادي كرة السلة الأمريكي جولدن ستايت ووريورز ومنتخب بريطانيا للتنس

ترشح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفريق الذي يلعب له، برشلونة الإسباني، لجوائز لوريوس العالمية، أوسكار الرياضة، التي سيتم تسليمها خلال احتفالية كبيرة بالعاصمة الألمانية برلين يوم 18.04.2016.


ليونيل ميسي

ويتنافس "البرغوث" الأرجنتيني على جائزة أفضل رياضي في العام مع العديد من نجوم الرياضة البارزين مثل العداء الجامايكي يوسين بولت، ولاعب كرة السلة الأمريكي ستيفن كاري، ولاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وسائق سيارات الفورمولا1 البريطاني لويس هاميلتون، ولاعب الجولف الأمريكي جوردان سبيث.

بينما يتطلع برشلونة لحصد جائزة أفضل فريق في العام، إلى جانب منتخب نيوزيلندا للرجبي ونادي كرة السلة الأمريكي جولدن ستايت ووريورز ومنتخب بريطانيا للتنس الحاصل على كأس ديفيز، وفريق مرسيدس للفورمولا1 والمنتخب الأمريكي لكرة القدم للسيدات.

وتم ترشيح منتخب تشيلي لكرة القدم لجائزة اكتشاف العام، وذلك بعد فوزه ببطولة كوبا أمريكا، التي نظمتها البلاد، عام 2015 على حساب المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وتستضيف العاصمة الألمانية هذا الحدث الكبير للمرة الأولى في نسختها السادسة عشر علما بأن إمارة موناكو الفرنسية استضافت النسخ الأربع الأولى لهذه الاحتفالية.

ومن بين الأسماء البارزة التي فازت بهذه الجائزة: لاعب التنس الإسباني رافائيل نادل، والأسطورتين البرازيليتين بيليه ورونالدو، وسائق الفورمولا وان الألماني مايكل شوماخر، ولاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والعداء الجامايكي يوسين بولت.

مقالات متعلقة

Got