الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

حيفا: توزيع المنح الدراسية على اسم توفيق طوبي بحضور شخصيات سياسية واجتماعية

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 02/03/16 20:54,  حُتلن: 11:00

خلال الاحتفال والذي تم به تكريم الاستاذ حاتم خوري على عطائه وزعت المنح على 73 طالبًا وطالبة من العرب واليهود بقيمة 204 آلاف شيكل

أقيم في قاعة بلدية حيفا حفل توزيع منح دراسية جامعية على اسم توفيق طوبي وذلك للعام الدراسي 2015/2016. وتخلّل حفل توزيع المنح كلمات ترحيبية من قبل رئيس بلدية حيفا يونا ياهف وعضو الكنيست أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة وعضوي البلدية د.سهيل أسعد وعرين عابدي، ورجا زعاترة الذي كان عريفا للاحتفال.


خلال الحفل 

وقال النائب أيمن عودة في كلمته إنّ "من يستلم هذه المنحة يحوز على شرف كبير لأنّه يحظى بمنحة على اسم المارد توفيق طوبي فلولا توفيق طوبي ورفاقه لبقيت قامتنا محنية".

وأوضح رئيس البلدية يونا ياهڤ لأيمن عوده أنّه "يوافق على ما قالة في لجنة الكنيست ما عدا أن يستقيل وكذلك يوافق على أقوال توفيق طوبي والتي تمّ تقديمها من خلال الفيلم الذي تم اعداده". من ناحية أخرى صرح أنّه "سعيد أن يكون رئيسا لمدينة تثبت أنّه بالامكان العيش بصورة مشتركة وهي جزيرة تتخذ عليها القرارات الصائبة العقلانية".

خلال الاحتفال والذي تم به تكريم الاستاذ حاتم خوري على عطائه، وزعت المنح على 73 طالبًا وطالبة من العرب واليهود بقيمة 204 آلاف شيكل وتم تقديم سكتشات كوميدية بعنوان "عيب الواحد يحكي" مع الفنانتين رنين بشارات اسكندر وحنان حلو. 

مقالات متعلقة