الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

مجلس طلعة عارة يدين إطلاق النار على سيارة سكرتير المجلس احمد محاميد

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/03/16 17:46,  حُتلن: 20:12

مجلس طلعة عارة:

نطالب الشرطة بتحمل مسؤوليتها للتحقيق بالأمر وكشف الجناة

احمد محاميد:

استهجن من هذه الفعلة النكراء، كونّي لا أعادي أحدًا ولست مدينًا بشيء لأي شخص

اصدر مجلس طلعة عارة المحلي بياناً، أعرب فيه عن شجبه واستنكاره لإقدام مجهولين، ليلة أمس الثلاثاء، على إطلاق النار باتجاه سيارة سكرتير المجلس احمد محاميد، حيث كانت السيارة مركونة بجانب منزله في قرية زلفة، وقد تسبب إطلاق النار بأضرار في السيارة، وبلطف من الله لم يصب أي شخص بأذى.


سيارة احمد محاميد بعد اطلاق النار عليها

ومما جاء في البيان: "إننا في مجلس طلعة عارة المحلي، ننظر بعين الخطورة لمثل هذه الفعلة الرعناء وندينها جملة وتفصيلاً، وفي نفس الوقت، نطالب الشرطة بتحمل مسؤوليتها للتحقيق بالأمر وكشف الجناة ".

وشدد المجلس المحلي في بيانه "على ضرورة نبذ ومكافحة مختلف أعمال العنف في مجتمعنا، وعدم اللجوء إليها مهما كانت الدوافع والمسوّغات، إلى جانب محاسبة كل من تسوّل نفسه القيام بترويع أمن المواطنين، واستهداف ممتلكاتهم ".

وفي حديث مع سكرتير المجلس احمد محاميد قال: "استهجن من هذه الفعلة النكراء، كونّي لا أعادي أحدًا ولست مدينًا بشيء لأي شخص، مع تأكيدي أن مثل هذه الأساليب الرخيصة، لن تنال من موقفي المبدئي لجهة مهنية عملي والذي أقوم به بكل مسؤولية وإخلاص".

هذا وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى ان شرطة ام الفحم باشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث علما انها لم تعتقل اي كان حتى هذه الساعة على اثر الحادث.

مقالات متعلقة