الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

تأهل أبناء سخنين الى نصف نهائي كأس الدولة رغم خسارته أمام أشكلون 0-2

حجاج رحال -
نُشر: 01/03/16 21:49,  حُتلن: 08:02

في الدقيقة الثلاثين أبعد قائد السخنينيين خالد خلايلة بالبطاقة الحمراء بعد مخالفة على باروخ ديجو، تسببت بكسر في أنف اللاعب المصاب

تأهل فريق الدرجة العليا إتحاد أبناء سخنين الى مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة، رغم خسارته في مباراته الخارجية أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أشكلون بهدفين دون مقابل، مساء اليوم الثلاثاء ضمن اياب مرحلة ربع النهائي.


خلال المباراة 

ودخل الفريق السخنيني هذه المباراة بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، وسط تراخي معين، مما أعطى للفريق المحلي دفعة معنوية لضغط مرمى محمود قنديل.

وأثمرت إحدى الهجمات عن هدف السبق عندما سدد يردين نيرال محفود كرة ضعيفة، لكنها أفلتت من بين يدي محمود قنديل ودخلت بين قدميه الى الشباك في الدقيقة الثانية والعشرين، ليكون الهدف الأول الذي يتلقاه الفريق السخنيني بعد 828 دقيقة في جميع المسابقات. وفي الدقيقة الثلاثين أبعد قائد السخنينيين خالد خلايلة بالبطاقة الحمراء بعد مخالفة على باروخ ديجو، تسببت بكسر في أنف اللاعب المصاب.

واستمرت أفضلية الفريق المحلي حتى نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني أيضا، ونجح بمضاعفة التفوق في الدقيقة الثامنة والستين عن طريق عيدان شريكي. ولولا الحظ لسجل فريق أشكلون هدفا ثالثا كان سيرسل الفريقين الى الوقت الاضافي، لكن سوء التسديد ونجاح محمود قنديل في احباط الهجمات حالا دون ذلك. 

مقالات متعلقة