الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

سخنين: تدشين عنقود النجاح للبساتين والروضات في الحي الغربي بحضور مازن غنايم

أمين بشير -
نُشر: 29/02/16 12:27,  حُتلن: 18:13

مازن غنايم:

لن نتخلى عن دعمنا وعطائنا لكل المؤسسات التعليمية والثقافية والتربوية

بادرت ادارة عنقود "النجاح" للبساتين والروضات المجاور لمدرسة النجاح الابتدائية في الحي الغربي بتنظيم حفل لتدشين العنقود بحضور مازن غنايم رئيس البلدية وعضو ادارة البلدية محمد اعمر زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم وعضو البلدية المحامي شادي خلايلة ومفتشة الجيل الطفولة سناء علاء الدين ومدير قسم المعارف نبيه ابو صالح ومركزة جيل الطفولة بالبلدية ايمان ابو يونس، والمربي كمال زبيدات مدير مدرسة النجاح ومديرة العنقود ميساء شلاعطة والمعلمات والمساعدات والاطفال واهاليهم.



وافتتحت مديرة العنقود ميساء شلاعطة الحفل والذي اقيم في فناء الصفوف ورحبت بكل من شارك بالحفل وساهم بدعم العنقود ووقف الى جانب طاقم الادارة وخاصة البلدية التي دعمت الفكرة الرائدة والتي تعتبر كبداية وسابقة في سخنين، وتطرقت شلاعطة الى الجهود التي تبذلها بالتعاون مع زميلاتها المعلمات والمساعدات في الروضات والبساتين لدعم طاقات الطلاب الفنية والادبية والحث على الابداع وبالمبادرة الجريئة التي لا تعرف الحدود.

واشارت المربية ميساء شلاعطة الى الدور الفعال لا بل الداعم لبلدية سخنين وقسمي المعارف والهندسة فيها وكذلك التفتيش ممثلا بالاستاذة سناء علاء الدين وطاقم التفتيش المرافق والذي راقب عن كثب ما تم التوصل اليه بالعنقود، وكان دور كبير لدعم الاهالي الذين واكبوا اعمال التطوير وساهموا اسهاما طيبا، والعنقود هو الاول من نوعه في المدينة وتهدف الى تنمية روح العطاء والمشاركة عند الطفل وتجمعه مع اقرانه من الاطفال من صفوف اخرى.

وبكلمه لمازن غنايم رئيس البلدية قال: "لن نتخلى عن دعمنا وعطائنا لكل المؤسسات التعليمية والثقافية والتربوية". واعرب عن فخره بمستوى التعليم بمجمع العنقود بادارته وكل العاملين فيه وشكر المفتشة سناء علاء الدين على عطائها واخلاصها بعملها الى جانب ايمان ابو يونس.

اما المفتشة سناء علاء الدين فقالت:" فكرة العنقود هي الاولى من نوعها في سخنين ونحن مع سليمان عثمان ندرس فكرة ثلاثة عناقيد في المدينة والفكرة تهدف الى توسيع الفكرة لعدة احياء، ونحتاج الى قاعة تجمع الاطفال في فعاليات لا منهجية ومن المفروض ان يكون الصفوف مفتوحة على بعضها ويكون اللقاء بين اطفال البساتين والروضات معا وقد حصلنا على حصص اثراء من الوزارة ومنها الدبكة الشعبية وموسيقى والفنون والحكاية الشعبية، وتنمية البحث العلمي والاعتماد على الذات مع ربطه مع الماضي".
 

مقالات متعلقة