الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:02

حيفا: محاضرة لتعزيز شخصية الطلاب في كيدز أكاديمي

سليمان حلبي -
نُشر: 28/02/16 23:05,  حُتلن: 23:07

تخلّل برنامج الأمسية والتي حضرها الطلاب وذويهم كلمات ترحيبيّة قدمها الدكتور ماجد خمرة مدير جهاز النهوض بالتعليم العربي في بلدية حيفا

تحت رعاية بلدية حيفا والدكتور ماجد خمرا مدير النهوض بجهاز التعليم العربي في حيفا وبحضور بعض مديري المدارس الابتدائية في المدينة وانطلاقا من حرص إدارة مشروع كيدز أكاديمي الممثلة بالدكتور خليل ريناوي على التواصل مع أولياء أمور طلابه أقيمت في بيت الكرمة في حيفا مع مدرّب التنمية البشريّة أشرف قرطام محاضرة متميزة تحت عنوان "ابناؤكم ليسوا لكم... ابناؤكم ابناء النجاح".


خلال المحاضرة

تخلّل برنامج الأمسية والتي حضرها الطلاب وذووهم كلمات ترحيبيّة قدمها الدكتور ماجد خمرة مدير جهاز النهوض بالتعليم العربي في بلدية حيفا، والدكتور خليل ريناوي رئيس إدارة كيدز أكاديمي والذي تطرّق في كلمته إلى تعزيز العلاقة بين الأهل وأولادهم ومن هنا جاءت دعوة المحاضر ليتحدث لهم كيف يمكنهم مساعدة أولادهم ليتمكّنوا من تحقيق النّجاح .
وأوضح خليل ريناوي أنّ: "اللقاء جاء لإكمال ما بدأنا به لنستمر بالعمل لتهيئة الطلاب من أجل تحضير الطلاب للجامعة وتعزيز شخصيتهم خاصّة وأنّنا نعلم أنّ المستوى العلمي لوحده لا يكفي وإنّما يجب تعزيز شخصيّة الطالب وقدراته، ومن ثمّ قدّم أشرف قرطام محاضرته والتي تحدّثت عن النّجاح وسرّه وتطرّق إلى مقوّماته والسّبل للوصول إليه" .
 

مقالات متعلقة