الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

خريجو مدرسة راهبات ماريوسف الناصرة يطلقون صفحتهم على الفيسبوك

كل العرب
نُشر: 28/02/16 19:12,  حُتلن: 19:18

في خطوة مميزة، قام مجموعة من خريجي مدرسة راهبات ماريوسف في مدينة الناصرة مؤخرًا بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك لتجمع الخريجين على مرّ عشرات السنوات الماضية من جديد، تحت كنف هذا الصرح التعليمي المميز.

شاهدوا الفيديو الذي اعده الخريجون مع اطلاق الصفحة
 
وجاء الصفحة تحت عنوان "خريجو مدرسة ماريوسف الناصرة" بمبادرة من خريج المدرسة عام 1997 المحامي مراد مفرع الذي يسعى مع مجموعة أخرى من الخريجين الى تنظيم فعاليات تعيد بهم وبذاكرتهم الى اجمل الأيام التي قضوها على المقاعد الدراسية في المدرسة.

وخلال ساعات قليلة فقط بعد انشاء الصفحة استقطبت المئات من الخريجين من جميع انحاء البلاد، وممن غادروا البلاد وهاجروا ليعيش في اقطار مختلفة من العالم، لتصل بعد ايام من انشائها الى الآلاف، الأمر الذي ان دلّ على شيء فإنما يدل على مدى تعلق الخريجين بمدرستهم الأم، مدرسة راهبات ماريوسف التي باتوا يطلقون عليها اسم "ضيعة ماريوسف" !!!.

وحول مبادرته هذه، قال المحامي مراد مفرع في حديث له:"على الرغم من انه قد مر نحو 19 عامًا على تخرجي من هذا الصرح التعليمي الذي منحنا الكثير، إلا انني مازالت متعلقًا به حتى يومنا هذا، أذكر لحظاتي التي عشتها في هذه المدرسة وكأنني قد غادرتها للتو".
واضاف:"بما ان الفيسبوك بات جزءًا لا يتجزأ من عالمنا هذا فقد وجدت انه لا بدّ من ان يكون لنا نحن الخريجون صفحة، نتواصل من خلالها مع بعضنا البعض، نبحث سبل دعم المدرسة، نستعيد ذكرياتنا، وننظم الفعاليات التي تجمعنا من جديد، وبالفعل فقد لاقت الصفحة تجاوبًا كبيرًا من قبل الخريجين، والمعلمين حتى المتقاعدين منهم، كذلك الطلاب الذين يتعلمون حاليًا فيها، كيف لا وهي صفحتهم ايضًا في المستقبل القريب".


 

مقالات متعلقة