الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

بسمة عارة توّزع منحًا بقيمة 100 الف شيقل على طلابها الجامعيين في حفل مميز

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/02/16 13:59,  حُتلن: 17:10

الاستاذ سرور محاميد، نائب رئيس المجلس المحلي :

قيمة المنح وصلت إلى 100 الف شيكل وتمّ توزيعها على 100 طالب وطالبة، آملاً من الله أن يتضاعف هذا المبلغ في السنة المقبلة

أقيم في منتجع الواحة في مدينة أم الفحم حفل توزيع منح دراسية للطلاب الأكادميين في قرى مجلس بسمة عارة المحلي. وقد حضر الحفل الأستاذ رائد كبها، رئيس المجلس المحلي، وعدد من أعضاء وموظفي المجلس، إضافة الى عدد من مدراء المدارس في قرى بسمة وشخصيات تربوية، والعديد من الطلاب والطالبات وذويهم.



أستهل الحفل بكلمات ترحيبية من قبل الأستاذ زياد كبها، مدير قسم التربية اللامنهجية في المجلس المحلي، ومن ثم قام رئيس المجلس المحلي الأستاذ رائد كبها بعرض بعض المشاريع التي أقيمت في سنة 2015، وخص بالذكر المشاريع التي أنجزت في المجال التعليمي كإنشاء المؤسسات التعليمية والمراكز الجماهيرية والفعاليات المختلفة في السلك التعليمي والتربوي.

هذا، وتحدث الأستاذ رأفت كبها، مدير قسم المعارف في كلمة موجزة عن مدى أهمية هذه الخطوة، وتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق. من ثم تحدث الاستاذ سرور محاميد، نائب رئيس المجلس المحلي عن المبلغ الاجمالي الذي قُدم لطلاب البسمة، قائلًا:" قيمة المنح وصلت إلى 100 الف شيكل وتمّ توزيعها على 100 طالب وطالبة، آملاً من الله أن يتضاعف هذا المبلغ في السنة المقبلة".

واختتم الطالب مهدي ناظم كبها والطالبة شهيرة عبد الجبار محاميد الحفل بكلمات ملؤها الأمل والخير والشكر الجزيل للمجلس المحلي على هذه الخطوة البناءة في خدمة الانسان والمجتمع. في نهاية الحفل تمّ توزيع المنح على مئة طالب وطالبة من قرى بسمة الثلاث، معاوية، عين السهلة وبرطعة.


خلال حفل توزيع المنح

مقالات متعلقة