الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

التَّمَيُّز والتَّألُّق في يوم المئة في المدرسة الابتدائيّة-ب في ديرحنا

عبد حسين- مراسل
نُشر: 27/02/16 16:08,  حُتلن: 18:26

مدير المدرسة المربي ناصر نصرة:

كلماتي عاجزة عن مدى امتناني وتقديري للعمل المميز الذي قامت به المعلمات

بأجواء أخّاذة وآسرة للعين وللقلب احتفلت طبقة الشوامل (صفوف الأوائل والثواني) في المدرسة الابتدائية (ب) بإدارة الاستاد ناصر نصرة في ديرحنا باختتام مئة يوم تعليمي/ تدريسي والذي صادف 2016/2/22، لكن تم اختيار يوم السبت الموافق 2016/2/27 ، وذلك ليتسنى لأكبر عدد من أولياء امور الطلاب مشاركة أبنائهم مثل هذه اللحظات المميّزة والمتجدّدة التي تكمن في منحنهم وأبنائهم لحظات حميميَّة، تمنحهم الشعور بالانتماء وتُعزِّز شعور الفخر والثقة بالنفس لديهم . وقد أبدع طلاب صفوف الاوائل والثواني ومعلماتهم في الاشغال اليدوية والرسومات المعبرة عن هذه اليوم المميز الذي يحتفل به الطلاب مرور 100 يوم على دخولهم للمدرسة.


خلال الفعالية

وشارك أولياء أمور الطلاب وهم مزودون بالحلوى وانواع الكعك المختلفة التي كتب عليها " يوم المئة" تعبيرا واحتفالا بهذا اليوم .وكان برنامج الحفل متنوعًا، اذ تضمَّن الكثير من الفقرات مثل: الغناء، الشعر، الأشغال اليدويَّة، المسرحيات والمسابقات المتنوّعة في مجال المئة.

المدرسة الابتدائية (ب) متمثِّلةً بمدير المدرسة الأستاذ ناصر نصرة، الهيئة التدريسية وطاقم معلمات الشوامل المعلمة مديحة ياسين مربية الاول أ، المعلمة ريتا خلايلة مربية الاول ب ، المعلمة ايمان حسين مربية الاول ج، المعلمة هبات خطيب مربية الثاني أ، المعلمة تحرير حسين مربية الثاني ب، المعلمة هبة دغش مربية الثاني ج، خاصّة يتقدّمون بوفير الشكر والتقديرللجمهور الغفير الذي شارك في هذا الحفل الرائع، آملين أن تكون إبداعات أبنائهم قد نالت إعجابهم.

وتتوجه المدرسة بالشكر الوفير والخاص للجان أولياء الأمور على المؤازرة، المساعدة والعطاء اللا متناهي لإنجاح هذا اليوم. وقال مدير المدرسة المربي ناصر نصرة معبرا عن اعجابه: "كلماتي عاجزة عن مدى امتناني وتقديري للعمل المميز الذي قامت به المعلمات. متمنيا لهن دوام الصحة والعافية ومزيدا من التألق والنجاح".

مقالات متعلقة