الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

راؤول عن ديربي مدريد: مواجهة تاريخية تمثل الكرة الإسبانية

كل العرب
نُشر: 27/02/16 11:26,  حُتلن: 14:17

راؤول جونزاليس:

  إنها مباراة ذات طابع خاص لعدة أمور: التنافس الشديد كون الناديان ينتميان لنفس المدينة، وهو ما يعني الكثير بالنسبة للجماهير وما يترتب على الفوز أو الهزيمة وهو الأمر الذي تظل تتذكره خلال الثلاث أيام التالية للمباراة

"مباريات الديربي أمام أتلتيكو مدريد تعتبر ذات طابع خاص"، هذا ما أكده راؤول جونزاليس، المهاجم الأسطوري لنادي ريال مدريد سابقاً، عشية مباراة الديربي بين عملاقي العاصمة الاسبانية مدريد، مساء اليوم السبت. وقال أيضًا:"كلاعب كنتُ أشعر منذ أن تطأ أقدامك أرض الملعب من أجل الإحماء بأحاسيس خاصة في مواجهات أعتبرها تاريخية وتمثل الكرة الإسبانية على المستوى الدولي".


راؤول جونزاليس 


وكتب راؤول على الصحفة الرسمية لرابطة الدوري الإسباني (الليجا) على الإنترنت :"سواء لعبت مباراة واحدة أو مباريات كثيرة، مثلما هو الحال بالنسبة لي، فإنك دائما ما تتذكر مباريات ديربي مدريد. إنها مباراة ذات طابع خاص لعدة أمور: التنافس الشديد كون الناديان ينتميان لنفس المدينة، وهو ما يعني الكثير بالنسبة للجماهير وما يترتب على الفوز أو الهزيمة وهو الأمر الذي تظل تتذكره خلال الثلاث أيام التالية للمباراة. فكرة القدم جميلة وقاسية في ذات الوقت".

وقال راؤول، الذي تصدر المشهد في عديد من مباريات الدربي بأهدافه الحاسمة في شباك الأتلتي، الذي بدأ مسيرته الكروية في صفوفه وهو صغير، إن "بداية تعارفه مع الجماهير ضمن صفوف الفريق الأول للملكي كان بالهدف الذي أحرزه في شباك أتلتيكو مدريد بالتخصص".

مقالات متعلقة

Got