الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

يافة الناصرة يعود بنقطة ثمينة من لقائه أمام هبوعيل أم الفحم 0:0

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 26/02/16 17:56,  حُتلن: 18:03

أحمد خطيب من صفوف يافة الناصرة:

لعبنا مباراة صعبة وقدمنا أداء جيدًا منحنا نقطة خارجية ثمينة تساعدنا في مشوار البقاء بدوري الدرجة الثانية

فرض فريق مكابي يافة الناصرة نتيجة التعادل السلبي في مباراته الخارجية أمام فريق القمة هبوعيل أم الفحم الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الاولى وذلك في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة هلى إستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. وشهدت المباراة منافسة شديدة وقوية بين الفريقين اللذين حاولا الفوز في اللقاء.

وبهذا التعادل يرفع فريق هبوعيل أم الفحم رصيده للنقطة الـ45 ليعزز اكثر واكثر مكانته في المرتبة الثانية ليستمر ملاحقة المتصدر روبي شبيرا حيفا، بينما يرفع فريق يافة الناصرة رصيده للنقطة الـ21 ليصل للمرتبة 21 والتي تمنحه وجبة اوكسجين قوية في صراع البقاء في القاع الملتهب لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

وأعرب اللاعب أحمد خطيب من صفوف يافة الناصرة عن "رضاه من النتيجة" مشيرًا إلى أن "نقطة خارجية أمام هبوعيل أم الفحم تعتبر نتيجة ممتازة". وقال أحمد خطيب لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لعبنا مباراة صعبة وقدمنا أداء جيدًا منحنا نقطة خارجية ثمينة تساعدنا في مشوار البقاء بدوري الدرجة الثانية بحيث يصارع فريق يافة الناصرة من اجل البقاء وكل نقطة وخصوصا امام فوق القمة القوية يعتبر إنجازًا بالنسبة لنا".


خلال اللقاء

مقالات متعلقة