الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

أسرار عن الرجال يجب على الفتيات أن تعرفها

كل العرب
نُشر: 25/02/16 14:15,  حُتلن: 20:22

 الرجال على عكس النساء يفعلون اكتر مما يتكلمون فالرجل لايهتم بالكلمات وبما يقوله، بل يؤمن بالفعل وبالتواصل المباشر

الكثير من الشابات يرتبطن بالرجال وبعد فترة يكتشفون أمورا لم يعرفوها من قبل، كما وهناك أسئلة عديدة تدور في ذهن كل شابة قبل الارتباط تجعلها تتردد في خوض أي علاقة عليها علامات استفهام، نقدم لكن اليوم أسرارا عن الرجال قد تكتشفوها لأول مرة في حياتكن:

1- الرجل لا يحب الرسائل النصية

قد تسأل نفسها الشابة لماذا شريكها لم يعد يكتب لها رسائل نصية كما في بداية العلاقة، هناك أسباب عديدة لذلك، أولا الرجل لا يهتم لهذه الامور بعكس المرأة، حيث ينظر الى الرسائل كأنها مصدر ازعاج، الا أن المرأة تحب الرسائل وتعتبرها عاملا ايجابيا للتواصل مع الشريك.

2-  الرجل يفعل أكثر مما يتكلم

الرجال على عكس النساء يفعلون اكتر مما يتكلمون، فالرجل لايهتم بالكلمات وبما يقوله، بل يؤمن بالفعل وبالتواصل المباشر لأنه يريد أن يشعر بك. الحب بالنسبة له كلمة كبيرة جدا لكنه يصعب عليه التعبير بشكل شفهي لذلك لاحظي أكثر من تصرفاته وردات فعله بأنه يحبك ولا يستغني عنك.

3- يريدون حقاً جعلك سعيدة – ولكن لايعرفون دائماً كيف؟

الرجال يختلفون عن النساء ويفضلون الطلب المباشر، فليس هناك من رجل يرضى بوجود امرأة غير سعيدة معه، إنما يسعى لفعل كل ما بوسعه لجعلها سعيدة.

4- الخوف من حجز حرية الرجل

يشكل الزواج بالنسبة للرجل مصدر خوف لناحية أنه سيؤدي إلى خسرانه لحريته ويخشى الإلتزام وهذا سبب رئيسي يدفعه للإنسحاب قبل أن تصبح العلاقة أكثر عمقا.

مقالات متعلقة