الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:01

لجنة الآباء في الطيبة: لن نشارك بأي انتخابات ما دامت التفرقة قائمة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/02/16 12:46,  حُتلن: 12:47

الشيخ جواد مصاروة:

ما احوجنا في هذا الوقت بالذات الى الوحدة ورص الصفوف وعدم التفرق لأن التفرقة لا تخدم احدا

عمم رئيس لجنة اولياء امور الطلبة المحلية في الطيبة الشيخ جواد مصاروة، بيانا دعا فيه "لجنة المتابعة العمل على وحدة الصف بين الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة والمنتدى القطري، مشيرا الى أن اللجنة في الطيبة لن تكون شريكة في انتخابات ما زال هذا الخلاف قائما".


الشيخ جواد مصاروة

وجاء في البيان: "قال الله تعالى "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تغرقوا". ايها الاخوة إن أهم عوامل قومة أمة من الأمن، الاتحاد، بالاتحاد تنال الأمم مجدها وتصل الى مبتغاها، وتعيش حياة آمنة ومطمئنة. بالاتحاد تكون الأمة مرهوبة الجانب، عزيزة السلطان. فما احوجنا في هذا الوقت بالذات الى الوحدة ورص الصفوف وعدم التفرق لأن التفرقة لا تخدم احدا، بل تفاقم الوضع، وخاصة أن العلم والتعليم هو سلاحنا القوي الذي نمتلكه. مطلوب اليوم من لجنة المتابعة العليا السعي بكل قوة الى الوحدة بين الاتحاد القطري والمنتدى القطري حتى ننهض بجهاز التربية والتعليم الى الامام وخاصة ان امامنا تحديات كبرى".

وختم البيان: "إن موقع اللجنة المركزية في الطيبة هو عدم الاشتراك بأي انتخابات ما دام الاختلاف والفرقة قائمة، ونطالب كل اللجان المركزية بكل مدينة وقرية الضغط من اجل وحدة الصف حتى ننهض بابنائنا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة