الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

عودة من باقة يرد على الجبهة والشيوعية: يجب عدم الالتفات لمثل هذه الاحزاب

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/02/16 20:49,  حُتلن: 22:55

الناشط السياسي عبد اللطيف عودة:

الأحزاب التي تقوم على غير هدي محمد صلى الله عليه وسلم فإنّها أحزاب ظلاميّة لا يجوز الدعوة لها أو الانخراط بها

أحزاب تستعمل نفس المفهوم (الظلامية)، ولن تستطيع كل خيوط العالم التي لو نسجت لهم ملايين الاعداد من الكوفيات لن تغطي سوأتهم وسوءة حكام المسلمين

وجه الناشط السياسي عبد اللطيف عودة من سكان مدينة باقة الغربية انتقادات لاذعة للحزب الشيوعي والجبهة، وذلك في أعقاب البيان الذي أصدروه اليوم الأربعاء ووصفوا من يطالب بفصل المعلم علي مواسي بأنّهم "ظلاميين ومعربدين". وقد طالب عودة في بيانه "بعدم دعم مثل هذه الأحزاب والانجرار ورائها أو الدعوة لها".


عبد اللطيف عودة

وجاء في بيان عودة:" احزاب ظلامية ، لا يجوز الانخراط فيها أو الدعوة لها. "الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ". الظّلمات والنّور تعني خلق من خلق الله اختارهما الله عز وجل ليكونا مثلين، تضرب بهما كل الافكار والافهام والاحكام والافعال. فكانا هذين المثالين، نعتين وصفين (النّور أو الظلمات) للأفكار والافهام هما الأفضل والأقرب. الظلامية والقوى الظلامية هي تعريف جاء به الاسلام ليعرف كل فئة أو فكر أو مبدأ أو دولة أو حزب أو قُوى تقوم على أساس غير أساس الاسلام، أي تقوم على غير هدي محمد صلى الله عليه وسلم. فالذي يحمل الاسلام هو متنور، والذي يحمل الديمقراطية والعلمانية والوطنية والقومية وغيرها فهو انسان ظلامي بامتياز".

وقال أيضًا:" إنّ الأحزاب التي تقوم على غير هدي محمد صلى الله عليه وسلم فإنّها أحزاب ظلاميّة لا يجوز الدعوة لها أو الانخراط بها، ومن باب أولى الاحزاب التي تحارب ما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم. أحزاب تستعمل نفس المفهوم (الظلامية)، ولن تستطيع كل خيوط العالم التي لو نسجت لهم ملايين الاعداد من الكوفيات لن تغطي سوأتهم وسوءة حكام المسلمين، الذين تغنوا بها وتمسحوا بها، وما نظيرهم المتمسح بالوطنية المزيفة في رام الله والمتمسح بالعروبة والممانعة في سوريا عنكم ببعيد".

ومضى وهو يقول:" الاخوة الكرام، ما أَن نَبْلُغ حتى تجدنا نحن معشر الشباب والفتيات في شِباك هذه الاحزاب الظلامية او الديمقراطية المعتمة، حتى سخر الله لنا اخوة متنورين بنور الاسلام سبقونا في هذا الخير، فخرجنا من ضيق الدنيا الى سعتها، ومن عبادة العباد الى عبادة رب العباد ومن ظلمات العلمانية الى نور الاسلام. ونختم بقوله تعالى : "يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وامنوا برسوله يؤتكم كفلين من رحمته ويجعل لكم نورا تمشون به ويغفر لكم والله غفور رحيم" صدق الله العظيم".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246279.88
BTC
0.53
CNY