الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

شعب: يوم الرياضيات في مدرسة كامل سعدة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 24/02/16 13:05,  حُتلن: 13:06

مدير المدرسة عبد فاعور شكر جميع الامهات والقيادات الصفية على الجهود وروح العطاء والعمل المشترك

في يوم ماطر بارد تم الاحتفال والاحتفاء بيوم الرياضيات وقد عمت البهجة والفرحة قلوب الكبار والصغار اذ جرى الاحتفال بمشاركة واسعة من قبل أولياء أمور طلاب الصفوف الأولى والثانية في مدرسة كامل سعدة في شعب، وقد تم تحضير باقة منوعة ومتنوعة من الفعاليات خصيصا لهذا اليوم.


خلال يوم الرياضيات في المدرسة

وقد برز واضحا للعيان في هذا اليوم مدى المشاركة بين طاقم المعلمات وأولياء الأمور بحيث بذل كل منهم جهودا عظيمة رغبة وحبا في التميز والنجاح وإدخال الفرحة والمتعة إلى نفوس أبنائنا مصحوبة بمعرفة قيمة في مجال الرياضيات.... الفعاليات المعدة حضرت من قبل التلاميذ وبمساعدة ومساهمة واسعة من أولياء الأمور إضافة إلى مجموعة متميزة قامت بتحضيرها معلمات الصفوف الأولى والثانية.

الباكورة كانت بالبيئة التعليمية الصفية الداخلية التي تعطي المعلومات والتعريفات ليوم المئة السنوي بمشاركة الأهالي الذين ساهموا في ورشات العمل مع فلذات أكبادهم، والجدير بالذكر ان القيادات الصفية شاركت في التخطيط والتنفيذ والتقييم. وشمل اليوم فعاليات تفكيرية ورياضية تتضمن أهداف ومضامين المنهاج الجديد للمرحلة الابتدائية حيث عبر الطلاب أولا عن فرحتهم وقبولهم للتحدي في جيل مبكر الأمر الذي يكسبهم مهارات رياضية وطرق وأساليب جديدة والأهم توفير الجو الدافئ للطلاب والأهالي معا.

والقسم الأكبر من الفعاليات قام بإدارته أولياء أمور الطلاب مما يزيد العلاقة والمشاركة الفعالة ما بين المدرسة والأهالي ويعطي زينة للعمل الذاتي. وقد شكر مدير المدرسة عبد فاعور جميع الامهات والقيادات الصفية على الجهود وروح العطاء والعمل المشترك وعبر أيضا عن ارتياحه للعمل المشترك وشكر الزملاء الذين أشرفوا على هذا اليوم ونجاحه. وقد انتهى اليوم بتقييم عام بمشاركة أولياء الأمور والمعلمين والطلاب.

مقالات متعلقة