الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:01

ليدي - الحوت: مصالحات إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالانفصال

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 24/02/16 12:51,  حُتلن: 13:38

لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة

ليدي- سيأخذ مولود برج الحوت فرصاً ثمينة جداً وسنراه في كل مكان كأن يحصل على عمل جديد فجأة أو يقدم على زواج فجأة ،فلديه الكثير من الحظ هذا العام ولكن من خلال الآخرين،أي أن أشخاصا في حياته هم من سيقودنه إلى اكتشاف فرصه.
سيكون لدى الحوت تغييرات في حياته هذا العام بحسب رغباته، فمن يريد الطلاق سيقدم عليه ومن يريد الزواج سيتم له ما أراده ،كما أنه سيحصل على تسويات كان يسعى لها قد تكون قضايا قانونية أو عقود جديدة.
ولكن عليه أن ينتبه إلى كل التفاصيل فيما يوقع عليه وأن لا يدع عاطفته تتحكم به كي لا يندم فيما بعد.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الحوت في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة. سوف ترتاح من الضغوط المالية ابتداء من 5 تشرين الأول (أكتوبر). لا تجازف بأموالك ولا تتورّط في توظيفات مالية.احم مصالحك المهنية. حاذر من مصاريف قانونية.

على الصعيد الصحي:
كسوف الشمس في 20 أيار (مايو) سيسلّط الأضواء على متطلبات صحية ضاغطة ورعاية،وعكة صحية تصيب أحد أفراد العائلة. في شهر آب (اغسطس) ستظهر تطوّرات وأحداث من خارج جدول أعمالك تتعلّق بالوضع الصحي، لذلك سيقوم مولود الحوت باستشارة طبيب أو قد تظهر مشكلة عن أحد المعاونين، فيضطر لمعالجتها دون تلكؤ.

على الصعيد العاطفي:
أيضًا كسوف الشمس قد يأتي برغبة في الزواج.. في الشهر الأول من عام 2016. قد يساهم وجود كوكب زهرة في برج الحوت في جلب الحظوظ العاطفية في إيجاد الحلول للخلافات بين العشاق. مصالحات وتلاقٍ إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالانفصال . كن متسامحًا مع الحبيب.

مقالات متعلقة