الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

ليدي- الجوزاء: ستنفرج عاطفيًّا وعليك التركيز على العلاقات

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 24/02/16 12:46,  حُتلن: 19:38

 احذر كسوف الشمس في برج السرطان فقد يتسبب لك بركود مالي

ليدي- الجوزاء عليه أن ينتبه هذا العام لأنه سيواجه معاكسات.مولود برج الجوزاء لا يحب التركيز وبطبعه غير صبور ولكن عليه أن ينتبه لهذه النقطة حيث ستكون سيف ذو حدين، فجهوده هذا العام لن تقابل بنتائج فورية وربما النتائج لن تكون بحسب رغبته. عليه أن يركز بشكل كبير ويبذل مجهود أكبر على صعيد الدراسة أو العمل أو العلاقات الزوجية والاجتماعية.
 


ولكن السنة لن تكون بالمجمل سلبية، فسيكون لدى برج الجوزاء أشياء جديدة مثل بيت جديد أو أسرة جديدة أو حب جديد ،مما يساعده على تجاوز المصاعب الأخرى.

كارمن شماس منحت علامة 6 من 10 لبرج الجوزاء في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
وصول نبتون، الذي يرمز إلى المهنة، إلى برج الحوت بتاريخ 3 شباط (فبراير)سيعمل على استقرار موقعك الفلكي حتى 2025 وسيحمل الكوكب سفرًا أو تغييراً مهنياً.لا تنتظر شيئًا على طبق من فضة.. احذر كسوف الشمس في برج السرطان فقد يتسبب لك بركود مالي.

على الصعيد الصحي:
قد تحتاج الصحة إلى مزيد من الاهتمام والرعاية في مسبّبات صحية قديمة وجديدة، بسبب وجود زحل في برج الميزان والمريخ في برج العقرب في أيلول ثم كسوف الشمس في تشرين الثاني (نوفمبر) في برج العقرب وأيضًا كسوف القمر في تشرين الثاني .


على الصعيد العاطفي:
سوف تنفرج عاطفيًّا ابتداءً من تاريخ 5 تشرين الأول (أكتوبر)، وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح ، كما يسهّل موضوع الإنجاب وتكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب،أو قد تأخذ خطوة جريئة نحو حبيب قديم،إذ تجد حلولاً للمشاكل بينكما.

مقالات متعلقة